recent
أخبار ساخنة

لعبة Ghost of Tsushima تتيح الأن ثيم ديناميكي رهيب لجهاز PS4 عند الطلب المسبق ، لنشاهد..

لعبة Ghost of Tsushima تتيح الأن ثيم ديناميكي رهيب لجهاز PS4 عند الطلب المسبق

لعبة Ghost of Tsushima تتيح الأن ثيم ديناميكي رهيب لجهاز PS4 عند الطلب المسبق

لعبة Ghost of Tsushima نعلم من قبل أنها و من خلال الطلب المسبق ستتيح مجموعة من المكافأة و أيضا المميزات الإضافية بالنسبة للمستخدمين و هوما عاد إلى الواجهة فعلا خلال الساعات الماضية بعدما تقرر من أستوديو Sucker Punch الكشف عن إحدى هذه المكافأة و يتعلق الأمر بالثيم الديناميكي المجاني لكل من يطلب اللعبة مسبقا على جهاز بلايستيشن 4 .

حيث و فى حالة المرور من هذه النسخة ستكون فعلا ضمنت الحصول على هذه المكافأة الرائعة جدا و التي يمكن للجميع الإستفادة منها في حالة شراء اللعبة بواسطة متجر بلايستيشن ستور .

خاصة أن اللعبة متوفرة بشكل عادي عبر جميع المتاجر و لا تواجه أي منع ما يجعلها فعلا فرصة مواتية من أجل الحصول عليها منذ اللحظة و إضافة هذه الثيمات إلى جهازك بلايستيشن 4 .

حيث و كما نشاهد فهي فعلا تحمل لمسة من الإبداع الياباني فعلا من حيث طريقة الرسم ناهيك عن تصميم القوائم من خلال هذه الثيمات الرائعة جدا و التي تؤكد أن الفريق المطور في شخص أستوديو Sucker Punch أنه أخذ وقته الكافي من أجل العمل على اللعبة خلال السنوات الماضية .

و من دون شك أن الجمهور على موعد مع تجربة و مغامرة فعلا حامية الوطيس في هذا العالم الرائع و الذي فعلا من خلال التفاصيل التي تتوفر من حين لآخر يتأكد أنه فعلا واعد جدا و لو أنه لم نحصل على عروض جديدة لطريقة اللعب إلا أن المزيد من المعلومات يمكن أن نتوقع الحصول عليها قريبا حسب ما أكد الفريق من قبل ، للتذكير فإصدار لعبة Ghost of Tsushima يظل منتظر دائما في التاريخ الجديد 17 يوليو المقبل على جهاز بلايستيشن 4 حصريا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent