recent
أخبار ساخنة

سوني تسجل براءة اختراع لمساعد صوتي على جهاز PS5 وهذه وظيفته الأساسية..!

سوني تسجل براءة اختراع لمساعد صوتي على جهاز PS5

سوني تسجل براءة اختراع لمساعد صوتي على جهاز PS5

يبدوا أن سوني و من خلال الجيل المقبل من أجهزة بلايستيشن فعلا ترغب في كسر جميع الحدود و هو ما يتبين فعلا من خلال كمية التفاصيل والمعلومات التي تظهر وتطفوا على السطح من خلال عدة مصادر آخرها ما تم رصده هذا اليوم حيث و على خلفية مجموعة من المعلومات التي تمت مشاركتها معنا من طرف موقع Segment Next .

فقد أكد هذا الأخير أنه اكتشف بشكل مفاجئ أن شركة سوني فعلا خلال الفترة الماضية قد قامت بتسجيل براءة اختراع جديدة كليا لخاصية من المحتمل أن يتم تواجدها و دعمها على جهاز بلايستيشن 5 .

بحكم أن هذه الأخيرة و كما عودتنا في كل جيل جديد من الأجهزة تحاول أن تركب الموجة التكنولوجية و هو ما يتبين من خلال التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من جانب الموقع حينما أكد هذا الأخير أن سوني سجلت براءة اختراع لنظام مساعد صوتي سيكون مدمج مع جهاز بلايستيشن 5 و أن يد التحكم DualSense الخاصة بالمنصة فعلا ستكون صلة وصل بين الجهاز و أيضا المساعد الصوتي .

حيث و من خلال المعلومات المرفقة مع الوثيقة المسجلة من سوني فهذا الإختراع موجه إلى الأجهزة الترفيهية بدرجة أولى ، و بما أنه لا يوجد سوى جهاز بلايستيشن 5 القادم فمن دون شك أن الوجهة الخاصة به فعلا مركزة عليه لكن يظل الأمر مشكوك فيه بحكم أنه من الوارد جدا أن لا يتم اعتماد هذا الابتكار في الجهاز و يظل حبيس هذه الوثائق .

سوني تسجل براءة اختراع لمساعد صوتي على جهاز PS5

سوني تسجل براءة اختراع لمساعد صوتي على جهاز PS5

بالعودة إلى المعطيات الجديدة المتعلقة به فقد تبين أن هذا المساعد الصوتي فعلا سيكون متميز من حيث الخصائص التي يتيح للمستخدمين إنطلاقا من المساعدة في البحث عن الحلول و أيضا الأوامر الصوتية لتطبيق ما يطلب اللاعبين .

بالإضافة إلى أنه سيقدم حلول لبعض المشاكل في حالة طلب ذلك منه مع وجود صلاحيات عديدة لديه من أجل التحكم المطلق بجهاز بلايستيشن 5 القادم و طبعا يبقى الإنتظار هو سيد الموقف من أجل معرفة هل من الممكن أن يعتمد هذا النظام أم لا على جهاز سوني المنزلي القادم لكنها كفكرة فعلا تبدوا واعدة و ننتظر المزيد عنها في الأيام المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent