recent
أخبار ساخنة

لعبة Assassin's Creed Valhalla ستتيح لك مواجهة الأساطير الاسكندنافية و المزيد من التفاصيل الرهيبة..!

لعبة Assassin's Creed Valhalla ستتيح لك مواجهة الأساطير الاسكندنافية

لعبة Assassin's Creed Valhalla ستتيح لك مواجهة الأساطير الاسكندنافية

تواصل لعبة Assassin's Creed Valhalla حضورها و هذه المرة من خلال معلومات نوعا ما حصرية من مصادر خاصة عن اللعبة حيث و بعدما قدمنا مجموعة من التفاصيل عن اللعبة في موقعنا إنطلاقا بما تم الكشف عنه من جانب شركة يوبيسوفت فقد رصدنا مجموعة من الخرجات الإعلامية من طرف السيد Julie Laferrière منتج اللعبة خلال لقائه المباشر مع الإعلامي الفرنسي Julien Chièze .

و بحكم أنه لنا دراية كبيرة باللغة الفرنسية فقد كان من السهل التقاط مجموعة من التفاصيل الحصرية عن اللعبة بحكم أن هذا اللقاء كان أخوي بين الشخصين و بالتالي النقاش فعلا كان حر للغاية من طرف هؤلاء و كان المنتج Lafrerrière فعلا جد متعاون من أجل تقديم المزيد من المعلومات عن اللعبة .

حيث صرح هذا الأخير أن اللعبة ستتيح لأول مرة نظام اللعب بسلاحين في نفس الوقت مثلا من الممكن أن تختار فأس بيد و سيف باليد الأخرى ناهيك عن الدمج بين الدرع و أيضا السلاح الرئيسي مضيفا أنهم من خلال هذا الجزء الجديد تم التركيز على المستعمرة الخاصة بك في انجلترا و التي سيتم تطويرها و تحسينها كلما تتقدم في المغامرة .

مع وجود تجار داخلها و أيضا محلات على نفس منوال القرى تقريبا لكن بشكل أعمق حيث من الممكن أن تنجز العديد من الأمور إنطلاقا من هذه المستعمرة الخاصة بك .

مضيفا أنه ومن بين الإضافات المهمة جداً بالنسبة لهم هي الغارات التي تم العمل عليها حينما أشار أن مركب Drakar به خصائص فعلا قوية تجعله قادرا على الوصول إلى مناطق جد صعبة و هو ما سيجعل من طاقمك أمام فرصة الإستحواذ على الموارد و الذهاب بها إلى مستعمرتك .

مشيرا في نفس الوقت أنه ستكون طوال الوقت مرافق بما يناهز 8 جنود من الفايكنغ على مستوى هذه المهمات و لا تقلق فلن يموت أي واحد منهم فقط يسقط و ينتظر أن تعالجه حسب ما ذكر المتحدث نفسه .

خلال هذا الحوار الودي بين الطرفين كان هناك سؤال مهم من الإعلامي الفرنسي إلى المنتج السيد Julie Lafrerrière حينما تسائل عن إمكانية وجود الآلهة أو الأساطير الاسكندنافية ؟ السيد Lafrerrière كان مباشر من خلال كلامه و أكد أنهم فعلا من خلال التوجه إلى هذه الحقبة من الزمن كان همهم الوحيد هو تجسيد أسلوب عيش الفايكنغ و أيضا المعتقدات الخاصة بهم ومن بينها طبعا الأساطير الاسكندنافية .

إد أقر بأنه تم ايجاد طريقة لاقحام هؤلاء بشكل مختلف و جديد للغاية ما يعني أنهم فعلا متواجدين في اللعبة لكن من جهة أخرى أكد أنه لا يستطيع قول أكثر من ذلك بحكم أن هذا مجرد إعلان أول عن اللعبة و يفضلون التركيز على هذه التفاصيل خلال الأشهر و الأسابيع المقبلة لما لا حيث ضرب موعد مع الإعلامي للقاء صحفي آخر و هو ما يجب أن نتابع عن قرب خلال الأيام القليلة المقبلة و طبعا ترقبوا كل التفاصيل من خلالها موقعنا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent