recent
أخبار ساخنة

مصدر : جهاز PS5 يأتي مع ميزة رهيبة جداً منتظرة من طرف اللاعبين !

مصدر : جهاز PS5 يأتي مع ميزة رهيبة جداً منتظرة من طرف اللاعبين

مصدر : جهاز PS5 يأتي مع ميزة رهيبة جداً منتظرة من طرف اللاعبين

سبق لنا من خلال مجموعة من المواضيع أن أشرنا في عدة تفاصيل و معطيات متعلقة بجهاز بلايستيشن 5 المقبل وهو ما يتواصل من جديد اليوم على خلفية مجموعة من المعلومات الإضافية التي تأتي بشكل مفاجئ من أحد المصادر وهو صاحب حساب Console Time على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث و من خلال تغريدة على حسابه فقد كان قد قدم مجموعة من المعلومات الجديدة عن جهاز بلايستيشن 5 القادم .

وهو ما تحدثنا عنه من خلال موقعنا في سلسلة من الأخبار آخرها ما أشرت له هنا عن إمكانية قدوم جهاز سوني المقبل بخصائص تقنية سرية حصرية للغاية هذا اليوم .

حيث تبين من خلال هذا المصدر أن المنصة القادمة من شركة سوني فعلا لن تكتفي فقط بهذه الميزة بل هناك خصائص أخرى تنتظر الجمهور و قد كنا من بين المنابر الإعلامية الأولى التي كانت تتوقعها إد و كما أشرت عبر تقرير مطول في موقعنا على أساس أن جهاز بلايستيشن 5 من الممكن أن يستفيد من خصائص حصرية كانت منتظرة من قبل على جهاز بلايستيشن 4 .

و هو ما تبين فعلا من خلال هذه التفاصيل التي يشاركها معنا هذا المسرب حينما أشار أن المنصة فعلا ستتيح قوائم قابلة للتخصيص بشكل متقدم للغاية بالإضافة إلى توفير ميزة فعلا رائعة للغاية و كانت منتظرة من قبل على جهاز بلايستيشن 4 و هنا الحديث عن إمكانية تجربة الألعاب في متجر بلايستيشن ستور قبل شرائها .

إد يضيف المسرب أن هذه الميزة من الممكن ستكون مرتبطة بخصائص خدمة سوني السحابية بلايستيشن ناو بحكم أنها من قبل سبق و أشارت بأن المنصة القادمة لديها فعلا ستستكشف هذه التقنية و العمل بها بشكل متقدم و هو ما يجعل من هذه الإمكانية فعلا رائعة .

بحكم أنه لن تحتاج إلى تحميل اي لعبة بعد الأن و تكتفي فقط بتجربتها في الخدمة السحابية و لكن لتحقيق هذه الإمكانية يجب أولا فسح المجال أمام خدمة بلايستيشن ناو لكي تتوفر في المزيد من الدول و تحديدا المنطقة العربية و هو ما يظل لغاية اللحظة مجرد حبر على ورق ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent