recent
أخبار ساخنة

حدث الكشف عن ألعاب جهاز Xbox Series X سيعرف تواجد عنوان ضخم قادم لجميع أجهزة الألعاب و هذه أول التفاصيل..

حدث الكشف عن ألعاب جهاز Xbox Series X سيعرف تواجد عنوان ضخم قادم لجميع أجهزة الألعاب

حدث الكشف عن ألعاب جهاز Xbox Series X سيعرف تواجد عنوان ضخم قادم لجميع أجهزة الألعاب

من بين الاخبار المثيرة التي تمت الإشارة إليها خلال الأيام الماضية من دون شك كانت هناك تفاصيل عن حدث مايكروسوفت First Xbox Series X Gameplay للكشف عن ألعاب جهاز إكسبوكس سيريز اكس إد و كما أشرنا من خلال الموضوع من قبل فهذا الحدث فعلا سيكون واعد من حيث كمية الإعلانات المنتظرة فيه .

حيث يظل من المتوقع أن نحصل على حزمة من العناوين الحصرية الجديدة من مايكروسوفت و التي يتم تقديمها على جهاز إكسبوكس سيريز اكس ناهيك عن إستعراض أول من نوعه لطريقة اللعب Assassin's Creed Valhalla من داخل منصة مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس و هو ما سبق و أن أشرت له عن طريق معطيات من هنا .

لكن ماذا بعد و هل يمكن أن ننتظر إعلانات أخرى في هذا البث المباشر من مايكروسوفت ؟ لا نعلم بشكل رسمي لكن من خلال معطيات جديدة طفت على الواجهة من جانب المسرب Shinobi602 و الذي يظل من بين المصادر الموثوقة جدا .

هذا المتحدث من خلال حسابه على موقع منتدى ResetERA أكد أن حدث مايكروسوفت للبث المباشر سيعرف تواجد عناوين جديدة من الطرف الثالث أي أنها عبارة عن عناوين قادمة لكل الأجهزة بدون استثناء وهو ما يشير أن الحدث فعلا سيكون واعد للغاية و ربما ننتظر فيه مفاجأة عديدة .

و هو ما طفى على السطح من خلال عدة مواقع عالمية على أساس أن إعلان ضخم من شركة EA سيكون في هذا البث المباشر بالنظر لعلاقتها الجيدة مع مايكروسوفت و قربها الكبير من الشركة الأمريكية ، طبعا الشيء اليقين من هذه المعلومات أن الحدث القادم في تاريخ 7 مايو الحالي فعلا سيكون واعد جداً و هو ما سنتابع عن قرب دائما من خلال تغطية كاملة و شاملة لأغلب الإعلانات القادمة عليه ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent