recent
أخبار ساخنة

شركة THQ Nordic تتبادل بالعناوين مع Koch Media و تحصل على مجموعة ألعاب جديدة !

شركة THQ Nordic تتبادل بالعناوين مع Koch Media و تحصل على مجموعة ألعاب جديدة

شركة THQ Nordic تتبادل بالعناوين مع Koch Media و تحصل على مجموعة ألعاب جديدة

في خطوة نوعا ما غريبة جدا لكنها فعلا حقيقية بحكم أن شركة THQ Nordic و ايضا Koch Media منضوين معا تحت لواء مؤسسة Embracer Group المالكة لهم على نفس منوال مثلا شركة Take Two Interactive التي تمتلك استوديوهات روكستار و أيضا شركة 2K Games .

حيث و من خلال خطوة نوعاً ما غريبة و أولى من نوعها لهؤلاء معا فقد علمنا اليوم مبادرة جد رائعة من شركة THQ Nordic و أيضا مؤسسة Koch Media ، حيث و على إثر إتفاق بين الأطراف معا المعنية بالأمر فقد جرت عملية تبادل حقوق مجموعة من العناوين الرئيسية التي امتلكت شركة THQ Nordic قبل فترة ليست بالطويلة .

حيث و على إثر هذا الإعلان فقد علمنا أن سلسلة Red Faction قد عادت إلى مطوريها الاصليه و هم فريق Volition المتواجد في شركة Koch Media في حين أن سلسلة Risen تعود أيضا أدراجها إلى شركة THQ Nordic .

ناهيك عن المزيد من العناوين الأخرى التي يمكن أن نكتشف في القائمة أسفل الموضوع حيث تاني هذه الخطوة بهدف ضمان استمرارية وجود هذه الألعاب في الساحة ، و أيضا إشارة مفادها أن المؤسسة الكبرى Embracer Group فعلا تسهر على أن تسير الأمور بالشكل الذي يرغب به جميع الأطراف .

و أيضا ضمان حصول هذه العناوين على مستقبل واعد جدا و بلا شك أن الجمهور في السنوات المقبلة من الممكن أن يكون له موعد مع عودة أغلب هذه السلاسل بحكم أن وجود العديد منها بهذه الطريقة و إشهار ذلك في كل مواقع التواصل الاجتماعي سواء تويتر أو فيسبوك من دون سك أن وراءه عدة تلميحات و هو ما يجب أن ننتظر قريبا بالطبع ،، تحياتي.

قائمة الصفقة :

شركة THQ Nordic تستلم الألعاب التالية :

- لعبة Risen
- لعبة Rush for Berlin
- لعبة Sacred
- لعبة Singles
- لعبة Second Sight

شركة Koch Media تستلم الألعاب التالية :

- لعبة Red Faction
- لعبة Painkiller

google-playkhamsatmostaqltradent