recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض الرسمي الجديد لقصة لعبة The Last of Us Part 2 ، شاهد من هنا..!

الكشف عن العرض الرسمي الجديد لقصة لعبة The Last of Us Part 2

الكشف عن العرض الرسمي الجديد لقصة لعبة The Last of Us Part 2

لعبة The Last of Us Part 2 كانت متواجدة بقوة في الساحة وهو تماما ما أشرت له عن طريق مجموعة من المواضيع و الاخبار المثيرة عن اللعبة الشيء الذي يتواصل دائما اليوم حيث و كما سبق و أن أشرت على موقعنا في الساعات القليلة الماضية .

فقد كان الموعد خلال هذا البوم محدد من عرض آخر بالفيديو للعبة و هو ما تم الكشف عنه حقا قبل لحظات من طرف أستوديو Naughty Dog و أيضا سوني ، حيث و من خلال هذا الفيديو الجديد يمكن أن نشاهد المزيد من اللقطات و المشاهد القوية التي تشهد حضور البطل Joel و أيضا الشخصية الرئيسية Ellie مجتمعين .

و هو ما يجعل من الأحداث فعلا واعدة للغاية و هو ما يمكن أن نلمح من خلال أغلب المشاهد التي تم التركيز فيها على الجانب العاطفي من الأحداث بالإضافة إلى الأكشن ، و نلاحظ جليا أن الرسومات فعلا تطورت بشكل كبير للغاية عن ما كانت عليه من قبل في مختلف العروض السابقة أو الديمو التجريبي .

و أكيد أن الفرصة ستكون متاحة أمام الجمهور لإكتشاف كل هذا عن قرب و لو أن الجمهور فعلا غاضب عن اللعبة و محتواها حيث أقر العديد من المستخدمين أن التوجه الخاص بها سياسي محظ سببه مخرجها السيد Neil Druckmann الذي على حد قول العديد من اللاعبين فقد خان ثقة الجمهور .

و طبعا لن نحكم حتى نكتشف اللعبة خلال إطلاقها النهائي و الذي كما أكدت سوني في الفيديو المقدم هذا اليوم فهو منتظر دائما في تاريخ 19 يونيو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

العرض الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent