recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن عرض جديد للعبة The Last of Us Part 2 قادم في هذا الموعد..!

الإعلان عن عرض جديد للعبة The Last of Us Part 2 قادم في هذا الموعد

الإعلان عن عرض جديد للعبة The Last of Us Part 2 قادم في هذا الموعد

بالرغم من التسريبات الأخيرة للعبة The Last of Us Part 2 و كمية التفاصيل التي تم حرقها على الجمهور فقد كان المخرج السيد Neil Druckmann واضح خلال يوم أمس في رسالة موجهة إلى الجمهور .

حينما أكد أنه و بالرغم من ما تم تسريبه في الأيام القليلة الماضية و ما تمت مشاهدته من حيث اللقطات و المشاهد في اللعبة فالتجربة النهائية فعلا ستكون واعدة جدا و هو ما يمكن أن ننتظر فعلا .

و لو أن حماس الجمهور فعلا خفت بشكل واضح جراء كمية الحرق و التسريبات عن هذه الأخيرة الشيء الذي جعل الفريق المطور يعلن خلال هذا اليوم عن إستعراض جديد بالفيديو سيتم تقديمه في تاريخ الغد 6 مايو المقبل و تحديدا في حدود الساعة الخامسة عصراً بتوقيت مكة المكرمة .

طبعا هذا الإعلان يأتي مباشرة بعد إعلان انتهاء عملية تطوير اللعبة و مرورها إلى المرحلة الذهبية حيث أكد هذا الأخير في رسالته على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام أن اللعبة فعلا وصلت إلى المرحلة النهائية من الإنتاج و إنطلاق بذلك عملية الطباعة قبل المرور إلى النشر و التوزيع في جميع أنحاء العالم .

و هو ما يجب أن يحتفل به الفريق المطور من خلال استعراض بالفيديو جديد و الذي تم الكشف عن تلميحات منه عن طريق تسجيل صوتي للبطلة Ellie و أيضا Joel حيث يتوعدون مطاردة المتسببين في ما حدث بكل الطرق و هو ما سنحاول اكتشافه في اللعبة عند إطلاقها الرسمي و النهائي في تاريخ 19 يونيو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent