recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة The Last of Us Part 2 أصبحت ذهبية و انتهاء تطويرها بالكامل على جهاز PS4 !

رسميا لعبة The Last of Us Part 2 أصبحت ذهبية و انتهاء تطويرها بالكامل على جهاز PS4

رسميا لعبة The Last of Us Part 2 أصبحت ذهبية و انتهاء تطويرها بالكامل على جهاز PS4

لعبة The Last of Us Part 2 عاشت خلال الأيام الماضية على وقع مجموعة من الهزات التي فعلا جعلت الجمهور غير مهتم بها خاصة أن التسريبات التي كانت ضحية لها اللعبة فعلا عرت عن محتواها و الذي تبين للعديد من المستخدمين أنها فعلا لم تعد من اهتمامهم .

بحكم أنها اختارت توجه آخر من حيث المحتوى وهو ما جعل الجمهور فعلا يعبر عن استيائه و غضبه من هذا التوجه الذي قرر أن يسلكه مخرج اللعبة السيد Neil Druckmann عن طريق هذا التوجه الذي للأسف جعل العديد من المستخدمين فعلا يغيرون البوصلة إلى عناوين أخرى قادمة في الفترة المقبلة .

لكن هذا لا يمنعنا من مواصلة تقديم التفاصيل الأساسية عن اللعبة خاصة أنها قادمة بعد فترة قصيرة من الأن وهو ما تبين من خلال كمية التفاصيل التي تمت مشاركتها معنا من جانب السيد Neil Druckmann نفسه حيث و عن طريق إعلان بسيط من خلال منشور على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام .

فقد أعلن الرجل أن كون لعبة The Last of Us Part 2 فعلا أصبحت جاهزة الإطلاق بعدما مرة إلى المرحلة الذهبية و طبعا ما لا يعلم هذه المرحلة فهي واحدة من بين المراحل المهنة لكل لعبة جديدة حيث يتم غلقها بالكامل و الإنطلاق في الطباعة على الأشرطة .

و هو ما يجب أن يكون جاهز في فترة قريبة جدا خاصة أن إطلاق اللعبة منتظر في تاريخ 19 يونيو المقبل في حال لم تتأزم الوضعية الصحية العالمية بسبب جائحة فيروس كورونا حيث ستتوفر بالطبع حصريا فقط على جهاز بلايستيشن 4 .

و لو أنه من الغريب مشاهدة إعلان من هذا الحجم لا ينشر في حسابات استوديو Naughty Dog الذي من الواضح أنه ما يزال متأثر بفعل التسريبات و يحاول أن يسارع بإطلاق اللعبة و المضي قدما في المشاريع المقبلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent