recent
أخبار ساخنة

الصحفي Jason Schreier يرد على إشاعات إطلاق GTA 6 قريبا و يكشف المزيد..!

الصحفي Jason Schreier يرد على إشاعات إطلاق GTA 6 قريبا و يكشف المزيد

الصحفي Jason Schreier يرد على إشاعات إطلاق GTA 6 قريبا و يكشف المزيد

لعبة GTA 6 كانت خلال الأيام الماضية وتحديدا في الأسابيع التي مرت من قبل فعلا جد نشيطة و حاضرة بقوة من خلال موقعنا عن طريق مجموعة من التفاصيل و المعطيات المهمة التي تمت الإشارة إليها من جانب الصحفي السيد Jason Schreier و الذي خلال حوار مع استوديوهات روكستار و تحديدا أحد المدراء في الشركة فقد تم تأكيد له بشكل غير مباشر أن مشروع لعبة GTA 6 فعلا ما يزال بعيد المنال .

حيث رافق هذا الأمر مجموعة من التفاصيل الجديدة عن اللعبة و هو ما أربك حسابات أغلب المسربين و المصادر القريبة من استوديوهات روكستار ومن أهمهم هناك المسرب Yan2295 المعروف من خلال المعلومات الموثوقة التي كان وما يزال يقدم خلال السنوات الماضية على عناوين شركة روكستار .

إلا أنه و بعد نزول هذه التفاصيل فقد أكد أكثر من مرة أن هذه المعطيات فعلا غير ممكنة وأن استوديوهات روكستار فعلا اتلاعب بالجمهور و محاولة إبعاد الأنظار و زرع نوعاً ما الشك في نفوس الجمهور للضرب بقوة في حالة الإعلان عن اللعبة المقبلة من سلسلة Grand Theft Auto و هو ما عاد للحديث عنه المسرب Yan2295 من جديد اليوم .

لكنه هذه المرة واجه رد مباشر من الصحفي السابق لموقع Kotaku السيد Jason Schreier الذي أكد على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن اللعبة فعلا ما يزال أمامها المزيد من السنوات و تظل لغاية اللحظة فقط في مرحلة أولية من التطوير و هو ما يخالف جميع التفاصيل التي سبق و أن أشرنا لها على موقعنا .

حيث أشرت في عدد من المقالات و التقارير على أساس أن هذه التصريحات من استوديوهات روكستار و يحق لها قول ما تريد و في أي وقت لكن المصادر التي تتحدث عن وجود مشروع GTA 6 قيد العمل منذ سنوات فعلا موقوفة إلا في حالة أن المشروع ألغي بالكامل و تمت إعادة العمل عليه من الصفر الشيء الذي سيكون فعلا خسارة كبيرة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent