recent
أخبار ساخنة

هذه فرصتك الأخيرة لتحميل لعبة Uncharted 4 و Dirt Rally 2.0 بالمجان على جهاز PS4 !

هذه فرصتك الأخيرة لتحميل لعبة Uncharted 4 و Dirt Rally 2.0 بالمجان على جهاز PS4

هذه فرصتك الأخيرة لتحميل لعبة Uncharted 4 و Dirt Rally 2.0 بالمجان على جهاز PS4

طبعا خلال هذا اليوم ستكون الفرصة الأخيرة من أجل استفادة المستخدمين من الولوج مباشرة إلى لعبة Uncharted 4 A Thief End و أيضا Dirt Rally 2.0 بالمجان حيث في حالة كنت من بين المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس فسوف تكون أمامك الفرصة فعلا مواتية من أجل الحصول على هذه العناوين المجانية التي توفرت منذ شهر أبريل الماضي و تستمر إلى غاية هذا اليوم تحديدا .

إد ستترك المكان إنطلاقا من يوم الغد الثلاثاء 5 مايو لكل من لعبة Farming Simulator 19 و أيضا Cities Skylines اللتان لا تلقى ترحيب كبير من طرف اللاعبين حيث يتكون العناوين المجانية القادمة على خدمة بلايستيشن بلس لجهاز بلايستيشن 4 .

و هي طبعا خطوة نحاول من خلالها تذكير الجمهور بقائمة الألعاب المجانية المتوفرة بالمجان على جهاز بلايستيشن 4 و تحديدا المستخدمين ممن يملكون اشتراك تفعل على خدمة بلايستيشن بلس التي تتيح كما نعلم عناوين مجانية بشكل شهري و هو ما يتواصل أيضا من خلال الشهر الحالي .

حيث يمكن للجميع الإستفادة من لعبة Farming Simulator 19 و أيضا Cities Skylines القادمة إنطلاقا من يوم الثلاثاء المقبل لكن قبل ذلك هناك فرصة مواتية اليوم و آخر فرصة إن صح القول للحصول على لعبة Uncharted 4 و أيضا Dirt Rally 2.0 بالمجان و هو ما يمكن الولوج إليه بواسطة الرابط المباشر أسفل الموضوع ،، تحياتي.

رابط الألعاب المجانية على خدمة بلايستيشن بلس من هنا .
google-playkhamsatmostaqltradent