recent
أخبار ساخنة

اللاعبين يطلقون حملة للمطالبة بتغيير ألعاب خدمة PlayStation Plus المجانية لشهر مايو 2020 !

اللاعبين يطلقون حملة للمطالبة بتغيير ألعاب خدمة PlayStation Plus المجانية لشهر مايو 2020

اللاعبين يطلقون حملة للمطالبة بتغيير ألعاب خدمة PlayStation Plus المجانية لشهر مايو 2020

خلال الفترة الماضية تم الإعلان بصفة رسمية عن العناوين المجانية القادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس و هو ما تبين أنه فعلا يختلف تماما مع ما كان مسرب من قبل على أساس أن العناوين المجانية ستكون هي كل من لعبة Dark Souls Remastered و أيضا Dying Light إلا أنه في الأخير تبين أن سوني تقدم كل من لعبة محاكاة الزراعة Farming Simulator 19 و أيضا لعبة Cities Skylines خلال برنامج شهر مايو للألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس .

و هو ما عاد إلى الواجهة عن طريق موضوع من خلال موقعنا قبل ساعات من الأن على أساس أنه الجمهور فعلا غاضب بسبب هذه العناوين و هو أمر فعلا إتضح من خلال رصد لتعليقات الجمهور على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي و أيضا أرقام عدم الإعجاب على الفيديوهات الخاصة بالكشف عن هذه الألعاب في اليوتوب .

إد تبين أن اللاعبين فغلا غير راضين و كانوا يتمنون على الأقل وجود عنوان ضخم و لو أن لعبة Farming Simulator 19 مثلا تعتبر من بين العناوين القوية في مجالها إلا أن المستخدمين أغلبهم غير مهتمين بهذا النوع تحديدا الشيء الذي جعل الغضب يتأجج بالنسبة لهؤلاء و هو ما طفى على الواجهة من خلال حملة إنطلقت قبل ساعات وإستطاعت أن تجمع ما يناهز 12 ألف توقيع إلى غاية كتابة هذه الأسطر .

حيث يطالب فيها المستخدمين شركة سوني و تحديدا رئيس قطاع بلايستيشن السيد Jim Ryan بضرورة تغيير العناوين المجانية المتوفرة على خدمة بلايستيشن بلس خلال شهر مايو الحالي و تقديم عناوين أخرى من إختيار الجمهور كما كان الحال من قبل في فترة من الوقت .

إد من المنتظر أن يتم إرسال هذه العريضة إلى شركة سوني مباشرة بعد الوصول إلى حاجز 15 ألف توقيع و بسرعة تتقدم هذه الأخيرة حيث سرعان ما يمكن إنتظار وصولها إلى هذا الرقم ، أنتم متابعينا ما رأيكم و هل تضمون صوتكم إلى باقي المستخدمين ؟ شاركونا في قسم التعليقات ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent