recent
أخبار ساخنة

لعبة Ghost of Tsushima ستتيح غلاف مزدوج في نسخة المتاجر و هذه أول صورة..!

لعبة Ghost of Tsushima ستتيح غلاف مزدوج في نسخة المتاجر و هذه أول صورة

لعبة Ghost of Tsushima ستتيح غلاف مزدوج في نسخة المتاجر و هذه أول صورة

المعلومات عن لعبة Ghost of Tsushima فعلا ما تزال متواصلة في السقوط بشكل متتالي وهو ما يمكن أن نرصد مجددا اليوم من خلال أول المعطيات التي نشارك معكم هذا اليوم حيث و بعد سلسلة من الأخبار والمعلومات التي طفت على السطح عن اللعبة و ذلك من خلال موضوع من هنا .

حيث تطرقت فيه عن الثيمات المجانية التي تتوفر مع اللعبة في حالة الطلب المسبق لها بواسطة متجر بلايستيشن ستور ، الفريق المطور لم يكتفي فقط بهذه المحتويات حيث ومن خلال تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أعلن أيضا خلال الأيام الماضية عن كون نسخة ثانية من غلاف اللعبة بنسختها الفيزيائية الموجهة إلى المتاجر العالمية .

إذ سيكون بمقدور المستخدمين إختيار الغلاف الأنسب لهم بين الغلاف حيث يظهر البطل Jin Sakai أو الشخصية الشبح كما يمكن أن نشاهد عن طريق الصورة أسفل الموضوع ، إد ستكون هذه الفرصة فعلا واعدة أمام المستخدمين و أيضا خطوة جد متميزة من أستوديو Sucker Punch الذي يحاول التقرب أكثر من الجمهور .

خاصة أن اللعبة يظل جمهور كبير متحمس لها و ينتظر المزيد عنها في الأسابيع القليلة المقبلة خاصة أن إطلاقها يفصلنا عنه فقط شهرين تقريبا و تحديدا بتاريخ 17 يوليو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و هو ما يجعل المعلومات عنها فعلا تتسارع و نحن بدورنا لن نغفل عن أي تفاصيل متعلقة باللعبة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent