recent
أخبار ساخنة

لعبة The Last of Us Part 2 تحقق أول الأرقام القياسية قبل حتى من إطلاقها الرسمي !

لعبة The Last of Us Part 2 تحقق أول الأرقام القياسية قبل حتى من إطلاقها الرسمي

لعبة The Last of Us Part 2 تحقق أول الأرقام القياسية قبل حتى من إطلاقها الرسمي

لعبة The Last of Us Part 2 كانت متواجدة بقوة خلال يوم أمس عن طريق موقعنا وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من معطيات من جانب مخرج اللعبة السيد Neil Druckmann حينما أعلن عن طريق حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام عن كون اللعبة أصبحت ذهبية و بالتالي تم غلق تطويرها بصفة نهائية .

و هو ما يجعل الجمهور فعلا على أحر من الجمر من أجل الخوض في هذه اللعبة المنتظرة منذ سنوات عديدة ، بالرغم ما رافق هذه الفترة من تسريبات على شكل فيديوهات و التي تسببت في حرق أغلب محتوى القصة و هو ما أشرنا إليه عن طريق موقعنا في عدد من الأخبار و أيضا المقالات .

هذا و بالعودة إلى الموضوع الأصلي لهذا الخبر فقد تواصلت المعطيات الإيجابية عن اللعبة دائما و ذلك بعدما تم رصد اليوم المزيد من التفاصيل عن كون هذه الأخيرة أصبحت مباشرة بعد إعلان إطلاقها في تاريخ 19 يونيو المقبل تتصدر قوائم مبيعات الألعاب الاكثر طلبا في المتاجر العالمية و تحديدا النسخة الخاصة بالمتاجر على شكل شريط .

حيث أن اللعبة أصبحت تتصدر طلبات المستخدمين في كل من الولايات المتحدة الأمريكية و أيضا فرنسا ناهيك عن بريطانيا و العديد من الدول الأوروبية الأخرى و التي تتوفر فيها اللعبة عبر مجموعة من المتاجر العالمية مثل موقع أمازون الذي تظل الأرقام المسجلة عليه لها نصيب الأسد في هذه الأرقام القياسية .

و هي بالمناسبة أرقام تسبق إطلاق اللعبة التي فعلا تمتلك فئة مهمة من المستخدمين ممن يتقربون المزيد عنها و بلا شك أن هؤلاء هم أول من يعرج إليها الأن خاصة بعد توفرها في الطلب المسبق ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent