recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تعلن عن حدث Xbox 20/20 للكشف عن جديد ألعابها القادمة شهريا..

مايكروسوفت تعلن عن حدث Xbox 20/20 للكشف عن جديد ألعابها القادمة شهريا

مايكروسوفت تعلن عن حدث Xbox 20/20 للكشف عن جديد ألعابها القادمة شهريا

نعلم من قبل أن مايكروسوفت فعلا جاهزة و تعد العدة من أجل الضرب بقوة معترك المنافسين لها و هو ما بدى جليا من خلال كمية الخرجات الإعلامية للشركة و تحديدا المسؤولين لديها وهو ما تبين من خلال المعطيات التي طفت على الواجهة خلال الأيام القليلة الماضية .

حينما تم الإعلان عن حدث خاص بجهاز إكسبوكس سيريز اكس First Xbox Series X Gameplay و الذي سيكون عبارة عن فرصة من أجل إكتشاف مجموعة من العناوين القادمة على هذا الجهاز .

لكن اليوم ومن خلال بيان رسمي فقد حصلنا على المزيد من المعطيات في هذا الصدد وهو ما يمكن أن نرصد من خلال كلام السيد Jerret West الذي أعلن عن كون حدث First Xbox Series X Gameplay لن يكون الأخير .

بل هو فقط وسيلة أولى من أجل تقريب الجمهور من جديد الجهاز و العناوين القادمة عليه ، قبل أن يمر إلى لب الموضوع و الجديد المنتظر من مايكروسوفت حينما أشار في هذا البيان الرسمي أنهم يعلنون عن إنطلاق حدث Xbox 20/20 و الذي سيكون عبارة عن حدث شهري دائما من أجل تسليط الضوء على جميع التفاصيل و المعطيات المتعلقة بجهاز إكسبوكس سيريز و العناوين القادمة عليه .

ناهيك أيضا عن المستجدات المرتبطة بهذا الجهاز و هو ما يمكن أن نرصد من خلال هذه المعطيات الجديدة التي توفرت ما يعني أن المزيد ما تزال تحتفظ به الشركة و طبعا أي جديد قادم أو يتوفر سنحاول تقريبكم منه ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent