recent
أخبار ساخنة

لعبة Red Dead Redemption 2 تحصل على تحديث جديد لكن ليس على جميع الأجهزة..!

لعبة Red Dead Redemption 2 تحصل على تحديث جديد لكن ليس على جميع الأجهزة

لعبة Red Dead Redemption 2 تحصل على تحديث جديد لكن ليس على جميع الأجهزة

لعبة Red Dead Redemption 2 كانت وما تزال من بين العناوين النشيطة جدا في الساحة وهو ما يمكن أن نرصد من جديد اليوم حيث و من خلال تفاصيل مفاجئة نوعاً ما فقد تبين أن هذه الأخيرة قد حصلت بشكل غير متوقع على تحديث حصري فقط لنسخة جهاز البي سي تحت رقم 1.19 .

بحكم أنه و من خلال تجربة على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 فقد تبين أن هذه النسخ لم تستفيد من أي تحديثات إطلاقا منذ فترة طويلة جداً حتى ما قبل الحجر الصحي الإجباري في الولايات المتحدة الأمريكية .

و هو ما يؤكد أن استوديوهات روكستار فعلا تضبط أمورها و تتحكم في الوضع وهو ما وعدت له من خلال الرسائل السابقة الموجهة إلى الجمهور حينما أعلنت هذه الأخيرة عن كون ستحاول أن تضمن إستقرار الخدمات الخاصة بالشبكة لكل من طور Red Dead Online و أيضا GTA Online و هو ما يمكن أن نشاهد من خلال التفاصيل التي طفت على الواجهة قبل ساعات .

إد سيكون الهدف من هذا التحديث للعبة Red Dead Redemption 2 بالطبع هو محاولة سد مجموعة من الثغرات و العمل على تقديم المزيد من الإصلاحات الخاصة باللعبة خاصة نسخة جهاز البي سي التي تظل طبعا فرصة من أجل الإستفادة من أفضل تجربة ممكنة حيث يصل حجمه إلى ما يناهز 925 ميغابايت عكس التحديث السابق و الذي يصل حجمه إلى ما يناهز 725 ميغابايت ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent