recent
أخبار ساخنة

هذا الموعد الرسمي لتقديم العناوين الحصرية الضخمة على جهاز Xbox Series X !

هذا الموعد الرسمي لتقديم العناوين الحصرية الضخمة على جهاز Xbox Series X

هذا الموعد الرسمي لتقديم العناوين الحصرية الضخمة على جهاز Xbox Series X

سبق لنا خلال الأيام القليلة الماضية أن حصلنا على مجموعة من التفاصيل و المعطيات المهمة جداً عن جهاز إكسبوكس سيريز اكس و أيضا العناوين التي من الممكن أن تتوفر في الفترة المقبلة وهو ما تطرق له السيد Aaron Greenberg من قبل حينما أكد المزيد من التفاصيل ستتوفر في موعد لاحق عن العناوين الحصرية الضخمة القادمة على منصة إكسبوكس سيريز اكس .

و هو الشيء الذي طفى على الواجهة قبل ساعات قليلة من الأن حينما تم الكشف عبر بيان رسمي عن حدث Xbox 20/20 الشهري و الذي أكد بصفة رسمية أنه سيكون مخصص للكشف عن التفاصيل الخاصة بجهاز مايكروسوفت المقبل بشكل شهري .

حيث تطرق أيضا إلى العناوين التي من الممكن أن تتوفر في هذا الحدث حينما أكد أن الإستعراض الخاص بتاريخ 7 مايو الحالي First Xbox Series X Gameplay لن يكون مخصص للعناوين الحصرية القادمة من استوديوهات مايكروسوفت و التي يصل عددها إلى ما يناهز 15 فريق كامل .

حيث أقر السيد Jerret West في الإعلان عن كون هذا الحدث القادم لن يخصص تماما إلى هذه الإعلانات و إنما سيكون هناك حدث خاص في شهر يوليو المقبل و الذي من المنتظر أن يكون عبارة عن فرصة لإكتشاف المزيد عن هذه العناوين الحصرية القادمة على جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

و هو ما سنحاول تغطية جميع التفاصيل عنه لما لا من خلال موقعنا كما جرت العادة لكن إلى ذلك الحين يظل تركيزنا منصب عن حدث تاريخ 7 مايو الحالي و الذي سيحمل العديد من المفاجآت المهمة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent