recent
أخبار ساخنة

يبدوا أن إعلان عودة Prince of Persia إقترب بعد هذه الخطوة المفاجئة من يوبيسوفت !

يبدوا أن إعلان عودة Prince of Persia إقترب بعد هذه الخطوة المفاجئة من يوبيسوفت

يبدوا أن إعلان عودة Prince of Persia إقترب بعد هذه الخطوة المفاجئة من يوبيسوفت

لعبة Prince of Persia من دون شك أنها تظل واحدة من بين تلة عناوين تمتلكها شركة يوبيسوفت حيث كانت تعتمد عليها لسنوات عديدة قبل الأن لكن مع بزوغ فجر عدد من السلاسل الجديدة تم وضع هذه الأخيرة في الرف ولم يعد لها لها وجود في الساحة رغم أنها تمتلك قاعدة جماهيرية فعلا كبيرة للغاية .

و هو ما جعل الجمهور يواجه دائما المدراء و المسؤولين في شركة يوبيسوفت بضرورة إعادة العمل عليها من جديد بتوجه آخر و مختلف عن السابق لضمان استمرارية هذه الأخيرة ، وهو ما تبين في عدة خرجات إعلامية من قبل لعدة مسؤولين في الشركة الفرنسية حينما أشار عدد كبير منهم على الإستعداد للعمل على إعادة السلسلة إلى الواجهة و هو ما يمكن أن نرصد اليوم تماماً .

حيث و على نفس منوال ما تم الإقدام عنه بخصوص لعبة Assassin's Creed Valhalla المعلن عنها قبل أيام حينما تم تسجيل موقعها الرسمي قبل الكشف فقد تم قبل ساعات قليلة من الأن تسجيل نطاق خاص بسلسلة Prince of Persia و تحديدا جزء سادس من السلسلة و هو الذي يمكن أن نكتشف معلومات أكثر عنه قريبا .

إد يظهر أن يوبيسوفت فعلا هي من قامت بتسجيل النطاق الذي ينتهي خلال عام 2021 ما يعني أن إعلان فعلا قادم و ربما يتم إستغلال هذا النطاق إلى التلميح المشروع خاصة أن الشركة سبق و أن أعلنت امتلاكها لمشروع جديد غير معلن عنه و الذي يعتقد أن يكون جزء جديد من سلسلة Far Cry لكن بالنهاية ربما يكون هو مشروع Prince of Persia المنتظر .

عموما المعلومات تظل غير رسمية و عبارة عن اجتهاد شخصي لعدد من الفاعلين في الميدان و السبيل للحصول على المعلومات الرسمية هو إعلان نهائي من شركة يوبيسوفت لما لا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent