recent
أخبار ساخنة

أستوديو Playground يكشف عن أول صور الحصرية الضخمة على جهاز Xbox Series X !

أستوديو Playground يكشف عن أول صور الحصرية الضخمة على جهاز Xbox Series X

أستوديو Playground يكشف عن أول صور الحصرية الضخمة على جهاز Xbox Series X

نعلم من قبل فترة أن أستوديو Playground Games المطور الرئيسي لسلسلة Forza Horizon بصدد العمل على مشروع ضخم قادم على أجهزة مايكروسوفت للجيل المقبل و هنا الحديث عن منصة إكسبوكس سيريز إكس و ربما يتم تقديمه خلال الحدث الخاص بتاريخ 7 مايو الحالي و الذي من المنتظر أن يتم تقديم فيه أول العناوين القادمة على منصة مايكروسوفت .

و هو ما طفى على الساحة من جديد اليوم على خلفية ما تم نشره من طرف عدد من المصممين و الرسامين داخل هذا الفريق البريطاني الذي فعلا يتلقى دعم كبير و مطلق من قطاع إكسبوكس من أجل العمل على هذا المشروع الضخم و القادم حصريا على منصة مايكروسوفت .

حيث و عن طريق هذه الصور يمكن أن نشاهد بأن المشروع المقبل لهذا الفريق فعلا واعد للغاية وربما يتخذ مسارات أخرى مختلفة عن ماهو منتظر تماما حيث كانت هناك مجموعة من الإشاعات التي ظهرت على أساس أن هذا الأخير بصدد العمل على لعبة Fable .

لكن في الحقيقية ما يمكن أن نشاهد أن هذا المشروع فعلا مختلف و هو ما يجب أن نحصل على جديده قريبا من دون شك خاصة و اننا على ابواب حدث خاص First Xbox Series X Gameplay من مايكروسوفت للكشف عن ألعاب جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

و طبعا أي جديد و معطيات متعلقة بهذا الموضوع سنحاول مشاركتها معكم من خلال موقعنا أول بأول دائما و قبل الختام أترككم مع هذه المقتطفات التي تم رصدها اليوم و التي تتبين فعلا أنها قريبة من العروض السينمائية الشيء الذي سنكتشف قريبا بلا شك ،، تحياتي.

الصور الجديدة :


google-playkhamsatmostaqltradent