recent
أخبار ساخنة

لعبة Assassin's Creed Valhalla ستتيح لك حرية مطلقة في محتواها و إختيار المهمات بنظام مختلف !

لعبة Assassin's Creed Valhalla ستتيح لك حرية مطلقة في محتواها

لعبة Assassin's Creed Valhalla ستتيح لك حرية مطلقة في محتواها

تواصل لعبة Assassin's Creed Valhalla الكشف و البوح بالمزيد من أسرارها و هو ما عاد إلى الواجهة قبل ساعات قليلة من الأن حيث و عن طريق سلسلة من التفاصيل و المعطيات التي طفت على الواجهة من جانب الفريق المطور بعد الكشف الرسمي عن اللعبة .

فقد أكد هذا الأخير في أكثر من خروج إعلامي لعدد من المطورين أن هذه الخطوة فقط عبارة عن بداية لما هو قادم في الأسابيع و الأشهر المقبلة و أن المعطيات التي ستتوفر ستكون فعلا واعدة جدا و أكثر أهمية .

و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد اليوم على خلفية ما تم الحديث عنه من طرف مخرج اللعبة السيد أشرف إسماعيل الذي خلال حوار مع موقع Press Start فقد أكد أنهم من خلال لعبة Assassin's Creed Valhalla و على عكس باقي الإصدارات الأخيرة في شخص Origins و Odyssey لم يرغبوا بجعل المستخدم فعلا حبيس محتوى معين من أجل الخوض فيه و أنهم يرغبون بتوفير الفرصة أمام الجمهور للعب بحرية مطلقة في عالم اللعبة و إختيار المهمة التي يرغب بها أو النشاط الذي يرغب في الإستفادة منه دون أن يتأثر تقدمه في أحداث القصة الرئيسية .

حيث يرى هذا الأخير أنهم فعلا استمعوا بإمعان للجمهور على مستوى هذه الفكرة بالتحديد و التي تقتصر على منح الجمهور المحتوى الذي يرغب به دون إجباره على التقدم في المستوى و أن تكون اللعبة ممنوحة له بشكل كامل و منحه الاختيار هو فقط و هو ما يجعل المغامرة فعلا واعدة في هذه اللعبة .

خاصة و أن الفريق يعلم بأن الجمهور فعلا لا يرغب بأن يظل حبيس محتوى معين سواء في القصة أو المهمات الفرعية حينما أكد السيد اشرف إسماعيل أنهم أخذوا على عاتقهم العمل على توفير كل مافي اللعبة بدون أي حواجز فمثلا إن أردت التركيز على تطوير المستعمرة يؤكد المخرج أنه لا مشكلة في هذا و القصة أيضا فلن تقف مكتوف الأيدي في اللعبة .

و هي إشارات مفادها كون اللعبة بدون شك أن محتواها سيكون واعد و مختلف كليا عن ما توفر فى الإصدارات السابقة و هو ما يجب أن نتابع عن قرب دائما مع التذكير أن إطلاق لعبة Assassin's Creed Valhalla منتظر في نهاية هذا العام لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و أيضا أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس عند إطلاقها في الأسواق ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent