recent
أخبار ساخنة

بالصور يبدوا أن لعبة Valorant في طريقها إلى جهاز PS4 !

بالصور يبدوا أن لعبة Valorant في طريقها إلى جهاز PS4

بالصور يبدوا أن لعبة Valorant في طريقها إلى جهاز PS4

لعبة Valorant متوفرة منذ فترة قصيرة فقط من خلال أجهزة البي سي و هو ما جعل عدد مهم من المستخدمين فعلا يعرجون إليها بشكل كبير حيث كانت عبارة عن تجربة جد مختلقة و هو ما لوحظ حينما تم رصد أن كمية مهمة من المستخدمين تعرج إليها في هذه الفترة وهي ما تزال لتوها في مرحلة البيتا على جهاز البي سي فقط و حصريا لكن ماذا عن إمكانية مرورها إلى أجهزة أخرى ؟ هل يمكن أن ننتظر ذلك قريبا ؟

الفريق المطور في أستوديو Riot Games كان جد واضح حيال هذه المسألة عن طريق مقابلة مع السيد Trevor Romleski الذي أكد في أكثر من مناسبة أنهم فعلا لا يمتنعون عن إطلاق اللعبة في أي جهاز آخر حاليا همهم الوحيد هو العمل على تطوير اللعبة إلى أقصى درجة ممكنة و الوصول إلى ما يرغبون به فعلا من خلال محتوى في مستوى التطلعات .

هذا الأمر من الواضح أنه عبارة عن ورش مفتوح بالنسبة للفرق و هو ما نرصد اليوم تحديدا إد و من خلال إستعراض و تنقيب لعدة ملفات في اللعبة بنسخة جهاز البي سي فقد تم رصد وجود بعض الإشارات المباشرة إلى جهاز بلايستيشن 4 الحالي .

حيث و كما يمكن أن نشاهد فهذه التلميحات فعلا لا تترك الشك باليقين على أنها مسألة وقت فحسب من أجل إطلاق اللعبة على جهاز سوني المنزلي و ليس هذا فقط بل تم رصد أيضا وجود ملفات عبارة عن إشارة إلى نسخة موجهة إلى الهواتف الذكية بنظام iOS و Android .

في حين لم يتم إيجاد أي إشارات إلى جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون لكن هذا لا يعني أن اللعبة أن تتوافر عليه بحكم أن توفرها على منصة بلايستيشن 4 مباشرة يحيلنا إلى جهاز إكسبوكس و تظل فعلا الأيام القليلة المقبلة حاسمة من أجل معرفة التفاصيل عن هذه النسخ الجديدة ،، تحياتي.

بالصور يبدوا أن لعبة Valorant في طريقها إلى جهاز PS4


google-playkhamsatmostaqltradent