recent
أخبار ساخنة

بالفيديو مايكروسوفت تكشف عن الشاشة الافتتاحية لتشغيل جهاز Xbox Series X !

بالفيديو مايكروسوفت تكشف عن الشاشة الافتتاحية لتشغيل جهاز Xbox Series X

بالفيديو مايكروسوفت تكشف عن الشاشة الافتتاحية لتشغيل جهاز Xbox Series X

طبعا المعلومات المتعلقة بأجهزة مايكروسوفت المقبلة و تحديدا منصة إكسبوكس سيريز اكس الرئيسية فعلا أخذت خطوة للأمام من حيث كمية التفاصيل و المعلومات عنها و هو ما يمكن أن نرصد من خلال هذه المعطيات الجديدة التي تمت الإشارة إليها من جانب الشركة .

حينما أعلنت اليوم عن حدث شهري جديد بعنوان Xbox 20/20 و الذي سيكون عبارة عن بوابة من أجل تقديم المزيد عن العناوين القادمة من طرفها و أيضا استعراض المزيد من التفاصيل عن المنصة المقبلة إكسبوكس سيريز اكس و هو ما عاد إلى الواجهة .

حيث وفي صلة مرتبطة دائما بالمعطيات المتعلقة بالجهاز القادم من مايكروسوفت فقد تم قبل ساعات من الأن مشاركة معنا إستعراض جديد بالفيديو حيث تقدم فيه الشركة نظرة أولى عن المشهد الافتتاحي أو اللقطة السينمائى عند تشغيل جهاز إكسبوكس سيريز اكس مرفوقة أيضا بالصوت الجديد .

و الذي من دون شك أنه سيكون الصوت الجديد لتشغيل الجهاز و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه خلال الحدث الخاص بتاريخ 7 مايو الحالي First Xbox Series X Gameplay .

إد من المتوقع أن يكون عبارة عن فرصة واعدة و مواتية جدا من أجل الحصول على المزيد من الأمور المتعلقة بالمنصة القادمة لشركة مايكروسوفت و شاركونا رأيكم متابعينا عبر قسم التعليقات حول هذا الفيديو و هل تعتقدون فعلا أنه من النسخة النهائية لإفتتاحية الجهاز ؟ ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent