recent
أخبار ساخنة

حساب سلسلة Mafia يعود للحياة من جديد و إنطلاق التلميح لإعلان ضخم !

حساب سلسلة Mafia يعود للحياة من جديد و إنطلاق التلميح لإعلان ضخم

حساب سلسلة Mafia يعود للحياة من جديد و إنطلاق التلميح لإعلان ضخم

سلسلة ألعاب Mafia نعلم منذ فترة أن مجموعة من الإشاعات و التسريبات و التي كانت قد همتها فعلا وهو ما تطرقنا له تحديدا من خلال موقعنا في أكثر من خروج إعلامي عن طريق رصد لكل التفاصيل و المعلومات الجديدة التي تظهر عن هذه اللعبة و السلسلة تحديدا .

و هو ما عاد إلى الواجهة اليوم لكن بصورة نوعا ما أكبر خاصة أن المعطيات التي نحصل عليها اليوم قادمة من حساب سلسلة Mafia على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث و عن طريق تغريدة من خلال حساب السلسلة فقد تم نشر عبارة " العائلة " وهو ما يعتبر فعلا تلميح إلى وجود مشروع عبارة عن جزء Mafia 3 و Mafia 2 من خلال نسخة Definitive Edition كما جاء في تسريبات سابقة .

خاصة أن هذه الألعاب تم تسجيلها من طرف منظمات التقييم العمري للألعاب لعدة دول و هو ما يعتبر فعلا فرصة مواتية من أجل الكشف عنهم بصفة رسمية ، كما نذكر أن الحساب الخاص بالسلسلة لم يكن نشيط منذ أغسطس عام 2018 ما يعني أن شيء مهم هو من جعله يستيقظ من غيبوبته وهو ما يجب أن ننتظر إعلان عنه قريبا ربما و بنسبة كبيرة جدا خلال هذا الأسبوع .

حيث كانت عدة تلميحات على أساس وجود إعلان ضخم هذا الأسبوع المقبل و بالتالي تظل سلسلة Mafia مطروحة بقوة لكي تعود مرة أخرى خاصة بعد النكبة الكبيرة في الجزء الأخير من السلسلة على أمل أن يكون الإعلان في مستوى التطلعات الخاصة بالجمهور ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent