recent
أخبار ساخنة

لعبة Mafia 3 تظهر بنسخة Definitive Edition جديدة تمهيدا لإعلان قادم !

لعبة Mafia 3 تظهر بنسخة Definitive Edition جديدة تمهيدا لإعلان قادم

لعبة Mafia 3 تظهر بنسخة Definitive Edition جديدة تمهيدا لإعلان قادم

سبق لنا خلال الأيام القليلة الماضية أن أشرنا أن مجموعة من العناوين ستتوفر خلال الأشهر المقبلة عبارة عن نسخ ريماستر محسنة و من بينها لعبة Mafia 2 و التي طفت على السطح من خلال منظمة التقييم العمري للألعاب في كوريا الجنوبية .

و التي فعلا تعتبر من بين المطالب الأولى بالنسبة لجمهور السلسلة نظرا لما قدمته اللعبة الأصلية و سيكون من الرائع حقا أن نشاهد هذه السلسلة تعود من جديد عبر إصدار آخر ، لكن اليوم وفي نفس الإطار و هو تسجيل عنوان الألعاب فقد تم رصد تسجيل إسم لعبة Mafia 3 لكن من خلال نسخة أخرى و التي تحمل إسم Definitive Edition في منظمة التقييم العمري للألعاب في التايوان .

هذه الأخيرة طبعا لست أفضل جزء يمكن الحصول عليه من هذه السلسلة لكن العمل الذي أنجز استوديو Hangar 13 من خلالها سواء عبر السيناريو و أيضا الأفكار التي حاول أن يقدم فعلا يشفع له إعادة طرح اللعبة بشكل آخر أو نسخة محسنة يمكن القول .

و هو ما تبين على وصف اللعبة إد من المنتظر أن تستفيد اللعبة من إصدار مكتمل يضم في صفوفه جميع المحتويات الإضافية التي توفرت إلى غاية اللحظة و الأهم أن يتم صقل اللعبة أكثر و تحسين محتواها أكثر خاصة الأخطاء التقنية التي كانت تواجه المستخدمين .

مع التذكير أن هذه النسخة لم يعلن عنها بعد بصفة رسمية لكن تسجيلها في هذا الوقت بالتحديد من دون شك أنه إشارة مفادها أن اللعبة قد دخلت مفكرة الفريق المطور و أيضا شركة Take Two Interactive من أحل إعادة إطلاقها غبر نسخة كاملة و محسنة ، طبعاً الموضوع يظل مفتوح و سنحاول مواكبة جميع المعطيات التي ستتوفر في الأيام القليلة المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent