recent
أخبار ساخنة

كابكوم تسأل جمهور سلسلة Resident Evil ، هل تريدون إصدار ريميك آخر ؟

كابكوم تسأل جمهور سلسلة Resident Evil ، هل تريدون إصدار ريميك آخر ؟

كابكوم تسأل جمهور سلسلة Resident Evil ، هل تريدون إصدار ريميك آخر ؟

سلسلة Resident Evil خلال السنوات الماضية عادت بصورة قوية جدا للجمهور خاصة من حيث العناوين التي توفرت على شكل إصدارات عبارة عن ريميك كامل و هو ما توفر من خلال إصدار Resident Evil 2 و أيضا مؤخرا Resident Evil 3 و الذي نعدكم بتوفير مراجعته على موقعنا في أقرب وقت .

بالعودة إلى صلب الموضوع فقد تبين أن كابكوم فعلا أصبحت قريبة من الجمهور و تستمع له إلا أن العديد من المستخدمين عيبوا على الشركة كيف لها أن تقدم النسخة الأخيرة من لعبة Resident Evil 3 Remake بمحتوى أقل من المتوقع و المنتظر من طرف المستخدمين .

و هو ما ترك نوعاً ما الجمهور منقسم بين من يرحب بفكرة العمل على المزيد من إصدارات الريميك أو التركيز على أجزاء جديدة وهو ما عاد إلى الواجهة من خلال الاستبيان الذي تم إرساله لعدد من المستخدمين ممن جربوا لعبة Resident Evil 3 Remake الأخيرة ، حيث كانت الشركة تسأل المستخدمين هل يرحبون بفكرة العمل على ريميك آخر من السلسلة ؟ و هل في حالة توفر من الممكن أن يشترونه ؟

طبعا كلها تلميحات من كابكوم تؤكد التفاصيل التي طفت مؤخرا على الواجهة على أساس أن أستوديو مطور ريميك Resident Evil 3 و مباشرة بعد غلق عملية التطوير مر إلى العمل على ورش اخر جد واعد و مهم بالنسبة لشركة كابكوم .

حيث تضيف الإشاعات أن اللعبة التي يعمل عليها الفريق فعلا ريميك لأحد الإصدارات الكلاسيكية و هو ما ترك الجمهور في حيرة من أمره و بالطبع أن الاستبيان المقدم من طرف الشركة فعلا فيه إشارات على أنها لم تنتهي بعد من إصدارات الريميك نهائيا و الجيل المقبل من الأجهزة قد يكون فرصة للحصول على المزيد من العناوين في هذا الإطار ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent