recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Saints Row The Third Remastered ، شاهد أول عرض بالفيديو من هنا..

الإعلان رسميا عن لعبة Saints Row The Third Remastered

الإعلان رسميا عن لعبة Saints Row The Third Remastered

سبق لنا خلال الأيام الماضية و تحديدا يوم أمس من خلال موقعنا أن قدمنا مجموعة مهمة من التفاصيل التي طفت على الواجهة من خلال موقع منظمة التصنيف العمري للألعاب في الولايات المتحدة الأمريكية ESRB حيث تبين أن هذه الأخيرة قد سجلت عنوان Saints Row The Third Remastered و هو ما كان فعلا يشير لكون اللعبة من الممكن جدا أن نحصل على إعلان مرتبك بها في أقرب وقت وهو ما تم الكشف عنه قبل لحظات قليلة من الأن .

حيث و من خلال فيديو جديد تم الكشف عنه من طرف شركة Deep Silver فقد أعلنت هذه الأخيرة عن النسخة المهينة من لعبة Saints Row The Third و التي توفرت خلال عام 2011 و طبعا من خلال الإستعراض بالفيديو يمكن أن نشاهد كمية التحسينات على اللعبة و أيضا المميزات الإضافية التي تم العمل عليها من خلال هذا الإصدار الجديد .

و من أهمها هو احتواء اللعبة على جميع المحتويات الإضافية DLC التي توفرت عليها إلى يومنا هذا كما أنها تستفيد من عدة خصائص تقنية على مستوى هذه الأجهزة لكي تقدم أفضل أداء ممكن لها ، مع التأكيد على أساس أنها ستتوفر بسعر في حدود 39,99 دولار ابتداء من تاريخ 22 مايو المقبل و طبعا سلسلة Saints Row لما نتحدث عنها فنحن نتكلم عن لعبة عالم مفتوح جد ديناميكية .

حيث يكون هناك نسبة أكشن عالية جدا وهو ما يمكن أن نلاحظ في العرض الرسمي للكشف عنها ، كما أكد الفريق الناشر Deep Silver أن هذا المشروع تم العمل عليه من طرف استوديو و هو أحد الفرق التي راكمت من الخبرات ما يكفي فعلا حيث سبق له التعاون مع مطوري لعبة Anthem و أيضا العمل على لعبة Assassin's Creed Origins قبل سنوات .

و بالتالي فالفريق يضم أشخاص لهم خبرة واسعة و هو ما سنكتشف خلال إطلاق اللعبة في موعدها المقرر في 22 مايو على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي من خلال متجر Epic Games Store لغاية اللحظة ،، تحياتي.

العرض الرسمي :

google-playkhamsatmostaqltradent