recent
أخبار ساخنة

محلل يؤكد أن سوني ستطلق جهاز PS5 بسعر صادم للغاية بسبب Xbox Series X !

محلل يؤكد أن سوني ستطلق جهاز PS5 بسعر صادم للغاية بسبب Xbox Series X

محلل يؤكد أن سوني ستطلق جهاز PS5 بسعر صادم للغاية بسبب Xbox Series X

في ظل التفاصيل و المعلومات التي تظهر في الساحة عن أجهزة الجيل المقبل و تحديدا كل من جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس من معلومات و أيضا أخبار عن الألعاب القادمة على هذه الأجهزة فقد تظل من أهم المعطيات التي ينتظر الجمهور المزيد عنها خلال الأيام القليلة المقبلة هي السعر .

و هو ما عاد إلى الواجهة مجددا اليوم على خلفية حلقة بودكاست من طرف الإعلامي Geoff Keighley الذي استضاف المحلل الاقتصادي المثير للجدل السيد Michael Pachter من أجل الحديث عن أجهزة الجيل القادم .

حينما تم طرح عليه تساؤلات حول سعر هذه الأجهزة و توقعاته على هذه المنصات المنتظرة من طرف الجمهور و هو ما بادر للحديث عنه السيد Pachter حينما أقر بأن مايكروسوفت فعلا تلوي دراع سوني خاصة و أن مواصفات جهازها إكسبوكس سيريز اكس أقوى على الورق و بالتالي دائما ما ستكون في مقارنة مباشرة مع جهاز بلايستيشن 5 ما يجعل سوني أمام حتمية توفير جهاز ألعاب بسعر فعلا تنافسي .

إلا في حالة قررت مايكروسوفت أن تتجه إلى خطة أخرى و هي منح جهازها بسعر مرتفع الشيء الذي لا يتوقعه المحلل السيد Michael Pachter حيث أقر بأن جهاز مايكروسوفت المقبل قد يتوفر بسعر 400 دولار فقط .

بحكم أن الشركات الكبرى في البداية كل جيل من الأجهزة لا تبحث عن الربح المادي بل عن جلب الجمهور و محاولة بناء قاعدة قوية في السوق و هو ما تبحث عنه مايكروسوفت حسب قوله الشيء الذي سيجعل سوني تتخلى عن سعر جهازها بلايستيشن 5 و المقرر في 500 دولار .

و هو ما إنضم لتأكيده أحد المسؤولين السابقين في شركة مايكروسوفت الذي أشار أنه يتحدى سوني بإطلاق جهاز بلايستيشن 5 بسعر 500 دولار لأن مايكروسوفت تترقب هذه الخطوة من سوني و ترسيمها فعلاً من أجل الضرب بقوة و توفير منصة إكسبوكس سيريز اكس بسعر تنافسي أكثر إلى غاية 400 دولار في أول 10 مليون نسخة من الجهاز .

و طبعا هذه حرب تجارية أخرى ستلوح في الأفق لكن التركيز حاليا منصب تحديدا عن المحتوى و الألعاب في هذه الأجهزة لأنه ولغاية اللحظة لا يوجد ما يحمس على المرور إليها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent