recent
أخبار ساخنة

قبل الكشف عن جهاز PS5 إليكم هذا الاستعراض بالفيديو لتصميم تخيلي رائع ، لنشاهد من هنا !

قبل الكشف عن جهاز PS5 إليكم هذا الاستعراض بالفيديو لتصميم تخيلي رائع

قبل الكشف عن جهاز PS5 إليكم هذا الاستعراض بالفيديو لتصميم تخيلي رائع

أكيد أن من يتابع مختلف الأخبار و التفاصيل عن أجهزة الجيل القادم سيكون على علم من دون شك بأن أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 هم حاليا في المرحلة الأخيرة من أجل الكشف الكامل عنهم و بدرجة أولى منصة سوني بلايستيشن 5 .

بحكم أنه لا نعلم عنها سوى بعض المواصفات التقنية التي تم تقديمها للجمهور قبل عدة أشهر من الأن و أيضا من خلال يد تحكم المنصة DualSense و التي تم تقديمها في كذا صورة فقط و هو الشيء الذي يجعل الجمهور فعلا متحمس لكافة التفاصيل التي من الممكن أن تظهر خلال الأيام القليلة المقبلة .

و هو ما نرصد عبر عدة إشاعات وتسريبات من هنا وهناك قادمة من عدة مصادر موثوقة لكن يستحسن أن ننتظر المعطيات الرسمية و النهائية من جانب الشركة ، لكن قبل ذلك يمكن أن نشاهد مع قدم لنا الفريق الفرنسي المبدع VR4Player و الذي من خلال إستعراض آخر بالفيديو قرر أن يقدم لنا نظرة عن شكل خاص بجهاز بلايستيشن 5 و تصميم جديد ينضاف إلى سلسلة من التصاميم التي تم الكشف عنها قبل فترة من الوقت .

و من دون شك أنه ما دامت سوني لم تعلن رسميا عن الشكل الخاص بالجهاز يمكن أن ننتظر المزيد من النماذج التي يتم تصميمها من طرف عدة فرق على نفس منوال ما يمكن أن نشاهد الأن ،، تحياتي.

 العرض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent