recent
أخبار ساخنة

جهاز PS5 قد يتيح لك تنظيم وقت مراحل اللعب و تفاصيل مثيرة جداً..!

جهاز PS5 قد يتيح لك تنظيم وقت مراحل اللعب و تفاصيل مثيرة جداً

جهاز PS5 قد يتيح لك تنظيم وقت مراحل اللعب و تفاصيل مثيرة جداً

خلال الفترة الماضية لاحظنا أن شركة سوني فعلا نشيطة من حيث الإبتكارات التي تسجل من خلال المنظمات المسؤولة عنها وهو ما طفى على الواجهة من جديد اليوم على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف هذه الأخيرة .

حيث و من خلال موضوع تطرقت له صباح هذا اليوم فقد أشرنا إلى حزمة من المعطيات التي سبق لشركة سوني قد قامت بتسجيلها عن نظام خاص في يد تحكم Dualsense جهاز بلايستيشن 5 ربما لإتاحة ميزة البصمة الإلكترونية لحماية الحسابات على جهاز بلايستيشن 5 المقبل أو استغلالها في أشياء أخرى بالألعاب .

ناهيك عن وجود مجموعة من الإبتكارات التي لا تقل شأن مثل تلك الخاصة بالمساعد الصوتي لجهاز بلايستيشن 5 و الذي طفى على السطح قبل أيام قليلة من الأن لكن اليوم نحن على موعد مع معلومات جد مثيرة للغاية فعلا .

و هنا الحديث عن ملفات تم تسجيلها من سوني على أساس وجود براءة اختراع بنظام برمجي من الممكن أن يتوفر على جهاز بلايستيشن 5 يتيح لك تنظيم وقت اللعب فمثلا من الممكن أن تدخل للعبة و يتم تقديم مجموعة من التفاصيل عنها و تحديدا المرحلة التي ستخوض حيث يتم مشاركة معك معدل الوقت اللازم لإنهاء هذه المرحلة .

كما أنه و في حالة الفشل في المرحلة لأكثر من مرة يمكن أن يتدخل هذا النظام الذكي لتقديم بعض المساعدات مثل توجيهك على قطعة مساعدة أو عتاد يجب الحصول عليه في اللعبة و كل هذا بعيد تماما عن تدخل المطورين بحكم أنه يظل نظام مرتبط مع الجهاز و طبعا شيء فعلا واعد و حماسي للغاية نتطلع لاكتشافه عن قرب في حالة تأكيد تواجده بالطبع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent