recent
أخبار ساخنة

المزيد من الإعلانات الضخمة للألعاب قادمة في شهر مايو حسب هذا البرنامج..

المزيد من الإعلانات الضخمة للألعاب قادمة في شهر مايو حسب هذا البرنامج

المزيد من الإعلانات الضخمة للألعاب قادمة في شهر مايو حسب هذا البرنامج

خلال يوم أمس تابعنا معا كيف أن مايكروسوفت قدمت و استعرضت مجموعة من العناوين القادمة خلال هذا العام على جهازها إكسبوكس سيريز اكس و لو أن الإستعراض الخاص بهذا الحدث لم يكن يشمل أي من عناوين الطرف الأول و اكتفى فقط بالعناوين التي يتم العمل عليها من طرف مطورين طرف ثالث و بالتالي لم تقدم لنا نظرة حقيقية عن عتاد الجهاز و القدرات التي يعد بتوفيرها المطورين لكن هذا ليس كل مافي الامر .

بحكم أن هذا الشهر و هنا الحديث عن شهر مايو ما يزال يحتفظ بالمزيد من الأسرار التي ستبوح بها الأيام القليلة المقبلة و هو ما تبين من خلال المعطيات التي تمت مشاركتها معنا من طرف المسرب المعروف Shinobi602 بمعية السيد Geoff Keighley مسؤول حدث Summer Game Fest .

حيث تبين أن الفرصة خلال هذا الشهر ستكون فعلا سانحة من أجل الحصول على المزيد من الإعلانات المثيرة للغاية إد سنكون على موعد مع إعلان آخر قادم الأسبوع المقبل لإحدى العناوين الجديدة و التي ستكشف لأول مرة .

بالإضافة أيضا إلى سلسلة إعلانات ستكون في الفترة المقبلة وهو ما لا نعلم عنه أي شيء قبل المرور إلى شهر يونيو حيث سيكون هناك مجموعة من العناوين و الإعلانات الضخمة وهو ما يجعل البرمجة القادمة فعلا غنية خلال هذا الشهر الذي يبدوا أنه فعلا سيكون مليئ بالتفاصيل المثيرة عن عدة عناوين قادمة في أجهزة الجيل القادم بما أنها هي من تتسيد المشهد في هذه المرحلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent