recent
أخبار ساخنة

جهاز Xbox Series X لن يشغل جميع الألعاب بمعدل 60 إطار لهذا السبب..!

جهاز Xbox Series X لن يشغل جميع الألعاب بمعدل 60 إطار

جهاز Xbox Series X لن يشغل جميع الألعاب بمعدل 60 إطار

في إطار التواصل الدائم مع الجمهور حول جهاز إكسبوكس سيريز اكس تواصل شركة مايكروسوفت الكشف عن المزيد من المعطيات و التفاصيل المهمة المتعلقة بجهازها القادم و هو ما طفى للواجهة قبل ساعات قليلة من اليوم .

حيث و عن طريق مقابلة من خلال موقع Eurogamer البريطاني فقد كان هناك حضور للسيد Jason Ronald أحد المسؤولين داخل قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت من أجل تسليط الضوء أكثر عن الأجهزة القادمة من مايكروسوفت و تحديدا الجيل الجديد وهو ما تبين من خلال كلامه .

حيث تحدث عن العناوين المقبلة لجهاز إكسبوكس سيريز اكس و تحديدا إمكانية تقديم معدل 60 إطار بالثانية في البعض منها أو جميعها حينما أشار أن أغلب الألعاب ستتوفر بهذا المعدل لكن هناك ما سيتجاوز هذا الحاجز إلى غاية 120 إطار بالثانية مثل لعبة DiRT 5 التي ضرب بها المثل .

حينما أكد أن اللعبة على منصة إكسبوكس سيريز اكس فعلا حاليا تعمل على معدل إطارات في حدود 120 بالثانية و يتم صقلها أكثر لكي توفر أفضل تجربة ممكنة على جهاز إكسبوكس سيريز إكس لكن من جهة أخرى أكد المتحدث نفسه أن مجموعة من الألعاب لن تقدم سوى 30 إطار بالثانية و ذلك بسبب قرارات و اختيارات خاصة لهؤلاء المطورين .

بحكم أنه في بعض الألعاب التي تركز على التنافس في الشبكة لم يرغب عدد من المطورين منح المستخدمين على أجهزة الجيل المقبل إمتياز اللعب بواسطة معدل إطارات أعلى من الأجهزة الأخرى و مثلا لعبة Red Dead Redemption 2 و تحديدا طور الأونلاين Red Dead Online من الممكن أن لا نشاهده يعمل بمعدل 60 إطار بالثانية على جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

لعدم منح المستخدمين إمتياز القدرات التقنية في مواجهة المستخدمين على جهاز إكسبوكس ون و قد يقتصر الأمر فقط على طور القصة و هي واحدة من بين الأمور التي حاول التركيز عليها كثيرا السيد Jason Ronald حينما أقر بوجود مجموعة من الألعاب على جهاز إكسبوكس سيريز اكس فعلا تعمل و ستعمل بمعدل 30 إطار فقط ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent