recent
أخبار ساخنة

لعبة Red Dead Redemption 2 قادمة هذا اليوم بالمجان لمشتركي خدمة Xbox Game Pass و إليكم قائمة البرنامج الكامل من هنا..

لعبة Red Dead Redemption 2 قادمة هذا اليوم بالمجان لمشتركي خدمة Xbox Game Pass

لعبة Red Dead Redemption 2 قادمة هذا اليوم بالمجان لمشتركي خدمة Xbox Game Pass

سبق لنا و أن أكدنا قبل فترة قصيرة من الأن على كون لعبة Red Dead Redemption 2 قادمة إلى مكتبة العناوين المجانية على خدمة Xbox Game Pass في جهاز إكسبوكس ون و هو ما تم الكشف عنه قبل فترة من الأن على أساس أن هذه اللعبة تأتي من أجل تعويض مغادرة لعبة GTA 5 للخدمة كما سبق و أن أعلن عن ذلك من طرف استوديوهات روكستار .

و هو ما تم تأكيده من جديد اليوم عن طريق تفاصيل رسمية من جانب مايكروسوفت المسؤولية عن الخدمة حيث تؤكد هذه الأخيرة عن تواجد لعبة Red Dead Redemption 2 انطلاقا من تاريخ 7 مايو أي أنه و منذ هذا اليوم سيكون بمقدور المستخدمين المنصورين تحت لواء الخدمة تحميل هذه اللعبة الرائعة بالمجان و دون دفع أي مقابل مادي .

حيث يكفي فقط أن تكون مشترك في الخدمة فقط ، طبعا البرنامج من خلال هذه الخدمة في شهر مايو سيكون واعد جدا و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق التفاصيل التي تمت الإشارة إليها حيث تم الكشف عن جميع العناوين القادمة خلال الجزء الأول من شهر مايو و الذي سيكون فعلا واعد للغاية من حيث كمية و حزمة الألعاب التي توفر .

و هو ما يمكن أن نشاهد عن طريق القائمة أسفل الموضوع حيث لن يقتصر هذا الشهر على عنوان استوديوهات روكستار بل الموعد محدد مع مجموعة من العناوين الأخرى التي تستحق فعلا التجربة ناهيك عن العديد من العناوين الأخرى التي تغادر الخدمة و التي سبق و أن أشرنا إليها من قبل على موقعنا ،، تحياتي.

قائمة الألعاب الجديدة :

- لعبة Red Dead Redemption 2 بتاريخ 7 مايو .
- لعبة DayZ بتاريخ 7 مايو .
- لعبة Final Fantasy IX في تاريخ 14 مايو .
- لعبة Final Fantasy VII
- لعبة Final Fantasy VIII Remastered
- لعبة Final Fantasy X/X-2 HD Remaster
- لعبة Final Fantasy XII The Zodiac Age
- لعبة Final Fantasy XIII
- لعبة Final Fantasy XV Royal Edition
- لعبة Fractured Minds بتاريخ 19 مايو .


google-playkhamsatmostaqltradent