recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة PGA Tour 2K21 و هذا أول عرض بالفيديو..

الإعلان رسميا عن لعبة PGA Tour 2K21 و هذا أول عرض بالفيديو

الإعلان رسميا عن لعبة PGA Tour 2K21 و هذا أول عرض بالفيديو

سلسلة PGA Tour بعدما تم التخلي عنها من طرف شركة EA فقد تم الإستحواذ عليها من طرف شركة 2K و هو ما يجعل منها فعلا فرصة مواتية أمام الجمهور من أجل الحصول على المزيد من العناوين و هو ما كان عبارة عن بداية من خلال مشروع لعبة The Golf Club 2019 الذي توفر قبل عام من الآن من طرف شركة 2K .

قبل أن يتم التعريج مباشرة إلى عنوان سلسلة PGA Tour وهو ما تم الكشف عنه اليوم من خلال لعبة PGA Tour 2K21 التي سنكون الجزء الجديد من هذه السلسلة العريقة جدا على مستوى ألعاب رياضة الجولف و التي كانت لها فعلا قاعدة جماهيرية كبيرة خلال السنوات الماضية عن طريق سلسلة PGA Tour .

إلا أنه و مع مرور هذه الأخيرة إلى مرحلة ركود طويلة فقد جعل الجمهور يعرج إلى عناوين أخرى و التي فشلت للأسف في تقديم الشيء المنتظر منها بشكل كبير جدا لكن مع عودة سلسلة PGA Tour تحت قيادة شركة 2K يمكن القول أن الأمل موجود من أجل الحصول على المزيد من العناوين .

و هو ما يمكن أن نرصد اليوم تحديدا عن طريق أول إستعراض بالفيديو لطريقة اللعب و الذي يمكن من خلاله أن نلقي نظرة أولية عن اللعبة حيث يضرب لنا الفريق المطور موعد في تاريخ 14 مايو المقبل للكشف عن كافة التفاصيل حول هذه اللعبة التي بالطبع أنها قادمة على جميع الأجهزة الحالية ،، تحياتي.

العرض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent