recent
أخبار ساخنة

لعبة Red Dead Online تتيح هذا الأسبوع محتوى جديد و مكافأة للاعبين..!

لعبة Red Dead Online تتيح هذا الأسبوع محتوى جديد و مكافأة للاعبين

لعبة Red Dead Online تتيح هذا الأسبوع محتوى جديد و مكافأة للاعبين

قد يتفق الجميع على أساس أن أكثر العناوين مظلومة من طرف استوديو روكستار مؤخرا بلا شك ستكون هي لعبة Red Dead Redemption 2 تحديدا طور Red Dead Online و الذي لا يحصل على دعم كبير في الفترة الماضية من حيث المحتوى من طرف الفريق و لو أننا فعلا نشعر بأنه هناك ما يطبخ في الكواليس من جانب روكستار .

لكن بفعل الحالة التي يعيشها العالم من خلال جائحة فيروس كورونا و عمل المطورين من المنازل فهذا الأمر أرخى بظلاله فعلا عن إمكانية الحصول على المزيد من المحتويات في اللعبة .

و هو ما تبين اليوم إد لم نعد تحصل على محتويات فعلا مثيرة للاهتمام وهو ما يتواصل من جديد هذا الأسبوع حيث قررت استوديوهات روكستار أن تعيد طرح مجموعة من المحتويات عبارة عن ملابس و التي كانت قد توفرت قبل عدة أسابيع من الأن لكن الآن تسجل حضورها من جديد لفترة محدودة بالنسبة للمهتمين بها .

ناهيك عن مجموعة من المكافأة المهمة عبارة عن نقاط خبرة XP إضافية تصل إلى ما يناهز 25% على مستوى أطوار Showdown و في حالة استكمال ثلاثة من التحديات اليومية فأنت تضمن بذلك الحصول على نقاط مضاعفة على جميع محتوى اللعبة بنسبة 100% ناهيك عن بطاقة مهارة إضافية بالمجان .

هذا و لا ننسى أيضا وجود حزمة من العروض الخاصة بالخصومات المتوفرة على اللعبة و التي تركز هذا الأسبوع على رخصة دور صائد الجوائز و التي يمكن الحصول عليها بخصم يصل ما يناهز 5 قطع ذهبية بالإضافة إلى طاولة دور التاجر التاجر و حقيبة دور المجمع ناهيك عن مقر دور Moonshiners الذي هو الأخر يستفيد من خصم مهم على مستوى السعر .

بالإضافة إلى حزمة من الأسلحة من فئة Repeaters و التي ستكون فرصة فعلا واعدة الحصول على المزيد منها خلال هذا الأسبوع بالتحديد فإنتظار المزيد من المحتويات خلال الأسابيع المقبلة على أمل أن تتحرك المياه الراكدة في معترك استوديوهات روكستار و يتم تقديم المزيد للعبة Red Dead Redemption 2 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent