recent
أخبار ساخنة

محرك الرسومات Unreal Engine 4 أصبح الآن يدعم أجهزة PS5 و Xbox Series X وهذه أول التفاصيل..!

محرك الرسومات Unreal Engine 4 أصبح الآن يدعم أجهزة PS5 و Xbox Series X

محرك الرسومات Unreal Engine 4 أصبح الآن يدعم أجهزة PS5 و Xbox Series X

نعلم من قبل أن محرك الرسومات Unreal Engine 4 فعلا يحمل في جعبته الكثير خاصة و أن أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون فعلا لم تستفد منه و من القدرات التي يحتفظ بها الشيء الذي يجعل الأنظار فعلا تتجه إلى أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز إكس .

بهدف الإستفادة من كافة قدرات هذا المحرك الذي لا يعتمد عليه فقط المطورين المستقلين بل أيضا مجموعة من الشركات الكبرى التي تعمل عليه من خلال مجموعة من العناوين و لنا كمثال فحصرية جهاز بلايستيشن 4 المتميزة Days Gone تم العمل عليها من خلال هذا المحرك في نسخته الرابعة.

و شاهدنا جميعا جودة اللعبة من حيث الرسومات و المؤثرات البصرية ما يعني أن المحرك فعلا يحتاج إلى فريق تقني مبدع يستطيع استخراج كل مافي جعبته وهو ما عاد إلى الواجهة من جديد اليوم على خلفية ما تمت الإشارة إليه .

حيث و عبر تحديث جديد لهذا المحرك في النسخة الموجهة إلى كافة الجمهور فقد تمت إضافة دعم أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس في إشارة مفادها أن الفرصة أصبحت الآن متاحة أمام كل الراغبين في البدء بتطوير الألعاب التي ستكون متوجهة إلى هذه الأجهزة .

و قد لاحظنا خلال يوم أمس ماهو قادر عليه المحرك الخاص بشركة Epic Games حيث تبين أنه فعلا يعد بتقديم نماذج واقعية للغاية من حيث البيئات و هو تطور عادي بالنظر لأننا نمر إلى جيل جديد من الأجهزة يؤكد عدد من المبرمجين و العاملين في الميدان أنه سيكون خطوة كبيرة بينه و بين الجيل الحالي و هو ما نترقب إكتشافه عن قرب لما لا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent