recent
أخبار ساخنة

شركة AMD تؤكد أيضا عن موعد إطلاق أجهزة PS5 و Xbox Series X !

شركة AMD تؤكد أيضا عن موعد إطلاق أجهزة PS5 و Xbox Series X

شركة AMD تؤكد أيضا عن موعد إطلاق أجهزة PS5 و Xbox Series X

أكيد أنه خلال هذه الفترة أكثر ما يثير النقاش و الحديث في أوساط المواقع العالمية من دون شك هو توجه الجيل المقبل من الألعاب و هنا الحديث عن منصات بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس حيث تظل فعلا عبارة عن مواد دسمة من أجل الحديث عنها .

خاصة أن كمية من التفاصيل ظهرت عنها وهو ما يتواصل من جديد اليوم على خلفية ما تمت الإشارة إليه من جانب الفريق المسؤول عن قطع هذه المنصات ، و هنا الحديث عن شركة AMD التي تعتبر فعلا الساعد الأيمن لكل من شركة سوني و مايكروسوفت حيث أقرت هذه الأخيرة بالأمر في تقريرها المالي على أساس أنها فعلا تعول على إطلاق هذه الأجهزة المقبلة في موعدها المقرر نهاية العام .

و أكدت في هذا الصدد السيدة Lisa T Su رئيسية الشركة أنهم خلال الفترة الماضية يعيشون على وقع ركود اقتصادي كبير جراء جائحة فيروس كورونا الذي اجتاح العالم و لم يترك محطة إلا و حط الرحال عليها و هو ما جعل مجموعة من القطاعات تتضرر و من بينها أيضا قطاع أجهزة الألعاب و القطع .

و بما أن شركة AMD متخصصة في هذا المجال فقد كانت أيضا متضررة بفعل هذه الجائحة و هو ما أكدت السيدة Lisa T Su أنه سرعان ما سيمر مرور الكرام بحكم أنهم فعلا من يتكلفون بعملية تصنيع مجموعة من القطع في جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس القادم و أن هذه الأجهزة ستتوفر فعلا في موعدها المقرر .

حيث ينتظرون انتعاشة مالية مهمة من حيث المداخيل و هو ما سنتابع عن قرب خلال الأسابيع و الأشهر المقبلة ما يعني أن هذه الأجهزة فعلا قد تم تثبيت موعد إطلاقها و لم يعد هناك مجال إلى العودة للوراء ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent