recent
أخبار ساخنة

الكشف عن الألعاب المجانية القادمة لخدمة PlayStation Now و عناوين رهيبة..!

الكشف عن الألعاب المجانية القادمة لخدمة PlayStation Now و عناوين رهيبة

الكشف عن الألعاب المجانية القادمة لخدمة PlayStation Now و عناوين رهيبة

كما جرت العادة من طرف شركة سوني لنا موعد خلال رأس كل شهر مع عناوين مجانية تتوفر من خلال خدمة بلايستيشن بلس على جهاز بلايستيشن 4 و أيضا من خلال خدمة بلايستيشن ناو و التي تتوفر على المنصة أيضا و هو ما نتحدث عنه حيث ومباشرة بعد التسربات التي عرفت الخدمة خلال هذا اليوم و تحديدا قبل ساعات قليلة من الأن

فقد تم قبل لحظات الكشف بصفة رسمية عن قائمة العناوين القادمة خلال شهر مايو بالنسبة المشاركين و المنضوين تحت لواء هذه الخدمة و التي تتيح لكل مشترك فيها باقة من الألعاب المجانية عبارة عن مكتبة من الألعاب التي يمكن تحميلها من خلال جهاز بلايستيشن 4 دون أي قيود .

بحكم أن الألعاب الخاصة بجهاز بلايستيشن 4 تدعم ميزة التحميل على المنصة وهو ما يجعل المستخدمين فعلا في غنى عن إستخدام الخصائص المرتبطة بالخدمات السحابية التي تعتمد عليها و هي فعلا خطوة جد موفقة من سوني .

و جعلت بالمناسبة عدد كبير من المستخدمين يعرجون إلى هذه الخدمة في الفترة الماضية خاصة بعد الولوج إليها بواسطة ثغرة بسيطة تتيح للمستخدمين الإستفادة من اشتراك مجاني عليها و بالتالي الإستفادة من مكتبة عناوين ضخمة للغاية دون أي قيود .

هذا و من جهة الشركة فقد أعلنت اليوم عن كون شهر مايو لن يتم سحب منه أي عنوان من مكتبة الألعاب المجانية فيه و الموعد مضمون مع المزيد من الألعاب المجانية التي تلتحق بالركب و هنا الحديث عن كل من لعبة Rainbow Six Siege و أيضا The Evil Within 2 تم المزيد .

حيث تلتحق هذه العناوين إنطلاقا من اليوم على الخدمة و يمكن تحميها في حالة كنت مشترك أو اللعب فيها بواسطة الخدمات السحابية عن طريق الحساب الأمريكي بما أن الخدمة لم تتوفر لغاية اللحظة في المنطقة العربية ،، تحياتي.

قائمة الألعاب الإضافية :

- لعبة Rainbow Six Siege
- لعبة The Evil Within
- لعبة Get Even



google-playkhamsatmostaqltradent