recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 تحدد موعد رسمي مع اللاعبين لمشاركة المزيد من التفاصيل..

لعبة Cyberpunk 2077 تحدد موعد رسمي مع اللاعبين لمشاركة المزيد من التفاصيل

لعبة Cyberpunk 2077 تحدد موعد رسمي مع اللاعبين لمشاركة المزيد من التفاصيل

واحدة من بين العناوين المهمة و المنتظرة خلال هذا العام من بينها هناك تواجد للعبة Cyberpunk 2077 و التي تم الكشف عنها قبل عدة سنوات من الآن حيث حرص أستوديو CD Projekt مطور اللعبة خلال كل هذه السنوات على عدم مشاركة أي تفاصيل إلى غاية ما يتأكد من أن هذه المعطيات فعلا من شأنها تقديم الجديد و هو ما عاد إلى الواجهة قبل ساعات قليلة من الأن .

حيث و كما كنا نعلم أن اللعبة ستقدم المزيد من التفاصيل و المعطيات عن محتواها خلال صيف هذا العام و هو ما عاد للحديث عنه أستوديو CD Projekt مطور اللعبة و الذي أكد عن طريق تغريدة مفاجئة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر و تحديدا حساب اللعبة على الموقع المذكور حينما أعلن الفريق عن موعد للكشف عن جديد اللعبة .

حينما أكد هذا الأخير أن الجمهور في تاريخ 11 يونيو المقبل سيكون على موعد مع مجموعة من التفاصيل الجديدة خلال بث مباشر مخصص للعبة سنحصل على تفاصيل أكثر عنه قريبا من دون شك لكون الموعد أصبح مدون فعلا من خلال الأجندة لدينا للحصول على جديدها و نظرة أقرب عن عالمها .

خاصة أنها مرت فترة طويلة عن آخر الصور التي تمت مشاركتها معنا حول هذه الأخيرة و بما أن إطلاقها اقترب لا يمكن سوى أن ننتظر إستعراض لطريقة اللعب مطول نوعاً ما و كذلك نظرة عن الخصائص الجديدة و الميكانيكات المستخدمة فيها .

للتذكير فإصدار لعبة Cyberpunk 2077 يظل منتظر دائما في تاريخ 17 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 خلال موعد إطلاقهم ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent