recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على التصريح في أستراليا لإطلاقها من دون تغييرات..!

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على التصريح في أستراليا لإطلاقها من دون تغييرات

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على التصريح في أستراليا لإطلاقها من دون تغييرات

في خبر فعلا غير متوقع أو منتظر بتاتا فقد تبين لعبة أن Cyberpunk 2077 القادمة من أستوديو CD Projekt ستكون مختلفة عن باقي العناوين التي توفرت من خلال الساحة وهو ما يتبين عن طريق سلسلة من التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من خلال موقع Gamespot .

حيث كانت له جلسة مع السيد Kuba Kutrzuba من أستوديو CD Projekt للحديث عن اللعبة المقبلة Cyberpunk 2077 و تحديدا إمكانية الفسح عنها في مجموعة من الدول خاصةً أنها محتواها يسجل حضور المحتوى الجنسي و أيضا المخدرات ناهيك عن العنف وهو ما أكد المتحدث نفسه أنهم فعلا نجحوا في المرور منه عن طريق اللعبة المقبلة في الأراضي الاسترالية .

حينما أشار أنهم استطاعوا الحصول على التصريح بخروج اللعبة هناك في الأسواق من دون أي تعديلات عليها مؤكدا في نفس الوقت أن هذه الحظوة فعلا مهمة بالنسبة لهم و لا يمكن أن يتصوروا إطلاق اللعبة بسحب أحد محتواها إد أكد هذا الأخير أنهم فعلا توصلوا إلى صيغة مواتية من أجل تقديم اللعبة هناك في استراليا .

و قد تطرق المسؤول أيضا للحديث عن محتوى اللعبة حيث أشار أن الجمهور هناك في أستراليا أصبح ناضج و يمكن أن تصل اللعبة إليه و قد حصلت بالمناسبة على تقييم R18+ ما يعني أنها عبارة عن منتج موجه للبالغين بحكم أنها تحتوي على عدة أمور ممنوعة على الجمهور الناشئ مثل المحتويات الجنسية و أيضا العنف .

ناهيك عن اللقطات الإباحية بالإضافة إلى العنف المبالغ فيها وهو ما أشرت له عن طريق الفقرات السابقة ، طبعا اللعبة يعتبر هذا إنجاز كبير لها أن تمر من هيئة التقييم العمري للألعاب في أستراليا المعروفة عن حرصها الشديد على عدم السماح للألعاب التي تنافي قوانينها و إشارة مفادها أنها فعلا من الممكن أن تحصل على فسح عالمي لمحتواها .

خاصة أن استوديو CD Projekt Red جد متعاون و متفاهم مع سياسات كل منطقة و يبدي دائما تعاونه و هو ما يرجح أن يسير على نهجه أيضا من خلال المنطقة العربية إد من المنتظر أن تتوفر اللعبة بنسخة معدلة بشكل كبير خاصة من حيث المحتوى+18 و طبعا أي تفاصيل رسمية في هذا الإطار سنحاول مشاركتها معكم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent