recent
أخبار ساخنة

سوني تكسر نظام حقوق الملكية الفكرية لإزالة المحتوى المسرب للعبة The Last of Us Part 2 !

سوني تكسر نظام حقوق الملكية الفكرية لإزالة المحتوى المسرب للعبة The Last of Us Part 2

سوني تكسر نظام حقوق الملكية الفكرية لإزالة المحتوى المسرب للعبة The Last of Us Part 2

ما تزال تداعيات تسريبات لعبة The Last of Us Part 2 ترخي بظلالها على الواجهة وهو ما يمكن أن نرصد مجددا اليوم على خلفية ما تمت الإشارة إليه من جانب عدد من المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك .

حيث تبين أن العديد من صناع المحتوى كانوا ضحية هجمات كبيرة من طرف شركة سوني التي تبين أنها أصبحت مثل القطار الذي يحصد الأخضر واليابس في طريقه من أجل الحد من تسريبات لعبة The Last of Us Part 2 و التي كما نعلم فقد كانت كثيفة جدا و من الصعب السيطرة عليها .

خاصة أن جمهورها كبير و العديد من المستخدمين احتفظوا بالفيديوهات المسربة عنها خلال الفترة الماضية وهو ما يظهر من حين لآخر حيث تحاول سوني الضرب بيد من حديد للحك من هذه المحتويات كيفما كانت لكن في خضم هذه الحرب الضارية بين سوني و المسربين هناك مجموعة من الضحايا فعلا وهو ما يمكن أن نرصد على عدة آراء من خلال مواقع التواصل الإجتماعي .

حيث أفاد عدد من المستخدمين أن قنوات ضخمة كانت ضحية هذه الحملة الشرسة من سوني و التي تستهدف كلمات مفتاحية تهم تسريبات لعبة The Last of Us Part 2 و حتى إن لم يكن هناك محتوى مسرب عبر هذه الفيديوهات أو المقالات يجد مالكيها نفسهم أمام حتمية إزالتها بقوة من طرف شركة سوني .

التي أصبحت تنتهك القانون المنظم لحقوق الملكية الفكرية و تطال يدها حتى المحتوى الذي لا تربطه أي صلة بهذه التسربات و هو حال مجموعة من الفيديوهات التي وجدت عدة قنوات نفسها أمام مشكلة حذفها أو سحبها من اليوتوب و هو ما أنطلق قبل عدة ساعات الأن و الأكيد أنه سيستمر لغاية الفترة المقبلة .

الشيء الذي ما نحذر منه المتابعين لدينا من عدم الحديث عن اللعبة إطلاقا أو التطرق إلى أي شيء له علاقة بالتسريبات الأخيرة لا من خلال نشر المحتوى أو التعليق عليه نهائيا إلى غاية إطلاق اللعبة على الأقل و المنتظر في تاريخ 19 يونيو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent