recent
أخبار ساخنة

مطوري لعبة Quantum Error يمدحون مهندس جهاز PS5 ويصفونه بالعبقري !

مطوري لعبة Quantum Error يمدحون مهندس جهاز PS5 ويصفونه بالعبقري

مطوري لعبة Quantum Error يمدحون مهندس جهاز PS5 ويصفونه بالعبقري

في إطار التقرب أكثر من عتاد أجهزة الجيل المقبل فقد لاحظنا خلال الأيام الماضية مجموعة من التفاصيل و المعطيات عن عتاد جهاز بلايستيشن 5 المقبل بالنظر لتصريحات عدد من المطورين داخل أستوديو Teamkill Media الذي يشتغل على لعبة Quantum Error القادمة على جهاز بلايستيشن 5 و البي سي .

حيث وخلال خروج إعلامي جديد للسيد Micah Jones رئيس الفريق فقد كان هذا الأخير فعلا يتغزل بشركة سوني و جهازها المقبل بلايستيشن 5 حينما أكد أنه فعلا يقف منبهر من كمية العمل الذي تم تقديمه في هذه المنصة .

و تحديدا ابداع المهندس السيد Mark Cerny الذي أكد أنه و كأنه فعلا يعلم ما يدور في فلك المطورين و يحاول تقديم ما يحتاجون إليه مضيفا أن المنصة فعلا مصممة لكي تكون صديق للمطورين و هم فعلا متحمسين لما يتوفر فيها سواء من خلال معالج الجهاز المركزي CPU من نوعية Zen 2 .

الذي أكد أنه سيعالج مجموعة من المشاكل التي كانت تتواجد في الألعاب على جهاز بلايستيشن 4 الحالي و سيتيح أمامهم قفزة نوعية من أجل العمل على توفير ألعاب بأفكار متقدمة تقنيا و أيضا تكنولوجيا .

مضيفا من جهة أخرى أن الجهاز فعلا يساعده معالج نظام الصوتيات Tempest Engine على توفير أفضل تجربة في الألعاب دون التأثير عن التجربة الإجمالية في الألعاب و هم فعلا متحمسين لاستكشاف كل هذا عن قرب و استغلاله في مشروع لعبة Quantum Error القادمة من طرفهم .

طبعا تصريحات فعلا مثيرة للغاية و تأتي في وقت استراتيجي خاصة و أن الجمهور لغاية اللحظة حائر بين أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس الشيء الذي يبدوا أن سوني تحاول أن تستغله من أجل إظهار قدرات جهاز بلايستيشن 5 القادم و هو ما يبدوا أنه أقرب إلينا حسب عدة تسريبات ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent