recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة DiRT 5 لأجهزة PS5 و Xbox Series X ، شاهد أول فيديو من هنا..

الإعلان رسميا عن لعبة DiRT 5 لأجهزة PS5 و Xbox Series X

الإعلان رسميا عن لعبة DiRT 5 لأجهزة PS5 و Xbox Series X

سلسلة Dirt كان هناك حديث عنها كثيف خلال هذه الأيام على أساس وجود إعلان جديد من هذه السلسلة و هو ما كانت تلمح له Codemasters في الفترة الماضية على أساس أن اللعبة المقبلة من السلسلة ستكون مختلفة .

و هو بالفعل ما تمت إماطة اللثام عنه قبل لحظات قليلة من الأن حيث و عن طريق إستعراض بالفيديو أول من نوعه تم تقديمه من طرف الفريق خلال حدث مايكروسوفت First Xbox Series X Gameplay والذي تم الكشف فيه عن مجموعة عناوين قادمة إلى جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

فقد كانت الفرصة فعلا مواتية من أجل الحصول على المزيد من المعطيات عن اللعبة القادمة من سلسلة ألعاب الرالي العريقة وهو ما تبين من خلال اعلان لعبة Dirt 5 التي ستكون القفزة الجديدة من سلسلة ألعاب الرالي حيث ستركز و كما جاء في الفيديو الخاص بالكشف الرسمي على السيارات و مضامير السباق في الطرق الوعرة الشيء الذي يجعلها فعلا واعدة للغاية كما يمكن أن نشاهد بواسطة الفيديو أسفل الموضوع .

من جهة أخرى فاللعبة لا تعد بالمقابل بتقديم محتوى جد متطور تقنيا و تحديدا من حيث الرسومات لكون اللعبة ستعتمد على تحسينات بسيطة فيما يتعلق بأجهزة الجيل المقبل حيث تم الإعلان عن انتقالها بالطبع إلى هذه الأجهزة و تحديدا منصة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس مع دعم نظام Smart Delivery أي أن كل من يشتري اللعبة على جهاز إكسبوكس ون سيحصل على نسخة إكسبوكس سيريز اكس بالمجان و العكس صحيح .

في حين تم تأكيد إطلاقها أيضا على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و ذلك إنطلاقا من شهر أكتوبر المقبل أما عن التاريخ بالضبط فلم يتم الإعلان عنه بعد الشيء الذي يجب أن نحصل عليه قريبا لكن قبل ذلك أترككم الآن مع الإستعراض الرسمي الأول للعبة Dirt 5 ،، تحياتي.

الفيديو الرسمي :

google-playkhamsatmostaqltradent