recent
أخبار ساخنة

لعبة التصويب و الأكشن Bright Memory Infinite تعود بعرض لأجهزة الجيل القادم !

لعبة التصويب و الأكشن Bright Memory Infinite تعود بعرض لأجهزة الجيل القادم

لعبة التصويب و الأكشن Bright Memory Infinite تعود بعرض لأجهزة الجيل القادم

لعبة Bright Memory Infinite تم الكشف عنها قبل فترة طويلة من الأن و هي عبارة عن لعبة تصويب و اكشن من تطوير مطور صيني واحد فقط و الذي قرر رفع التحدي من خلال هذا المشروع الواعد جدا و ذلك من أجل الكشف عن المزيد من التفاصيل و المعلومات المهمة جدا حول هذا الأخير .

حيث لم يفوت الفرصة عن طريق الحدث الخاص بشركة مايكروسوفت First Xbox Series X Gameplay لتقديم المزيد عن اللعبة و التي تعلم من قبل أنها قادمة على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

لكن اليوم يقدم لنا هذا الأخير نظرة عنها و تحديدا النسخة الخاصة من اللعبة لأجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و بشكل محدد نسخة جهاز مايكروسوفت بحكم أن اللقطات التي تم تقديمها مسجلة من داخل هذه المنصة .

و هو ما يظهر جليا عن طريق سلسلة اللقطات هاته التي توفرت من طرف المطور و أكيد أن المزيد يمكن أن ننتظره عن اللعبة و التي كما أشرت أن الشيء الغريب جدا فيها أنها قادمة من مطور واحد فقط و هو ما يجعلها فعلا تحدي صعب بالنسبة له .

و النتيجة كما يمكن أن نشاهد فهي فعلا واعدة جدا عن طريق هذه اللعبة الشيء الذي يجب أن نكتشف قريبا لما لا مع الإشارة أن اللعبة ستدعم نظام Smart Delivery من مايكروسوفت أي أنه في حالة شراء نسخة جهاز إكسبوكس ون ستحصل بالمجان على نسخة جهاز إكسبوكس سيريز اكس و طبعا موعد إطلاق اللعبة لم يحدد لغاية هذا اليوم ،، تحياتي.

العرض الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent