أخر الاخبار

لعبة الرعب المثيرة Scorn تعود بفيديو جديد و تؤكد إطلاقها على أجهزة PS5 و Xbox Series X !

لعبة الرعب المثيرة Scorn تعود بفيديو جديد و تؤكد إطلاقها على أجهزة PS5 و Xbox Series X

لعبة الرعب المثيرة Scorn تعود بفيديو جديد و تؤكد إطلاقها على أجهزة PS5 و Xbox Series X

لعبة Scorn ظهرت لأول مرة على الواجهة قبل عدة سنوات من الأن و تحديدا خلال عام 2017 حينما تم نجاح عملية دعمها المالي من خلال خدمة Kickstarter و منذ تلك الفترة اللعبة دخلت مرحلة عدم استقرارا بعدما كانت في بادئ الأمر عبارة عن لعبة مقسمة إلى مجموعة حلقات .

إلا أنه في النهاية قرر الفريق المطور لهذه اللعبة التخلي على هذا النظام بالكامل ، و هو ما تبين فعلا من خلال المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب الفريق المطور الذي أعلن هذا اليوم من خلال حدث مايكروسوفت First Xbox Series X Gameplay الخاص بالكشف عن عناوين قادمة على جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

حينما استغل هذه الفرصة من أجل تقديم لأول مرة اللعبة على هذا الجهاز و يؤكد أيضا أن إطلاق اللعبة قادم لكنها تعرج أيضا إلى أجهزة الجيل المقبل إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 .

إلا أن ما يجعل التفاصيل عن هذه الأخيرة فعلا واعدة أنه قد تم الكشف عن استعراض جديد بالفيديو لهذه المناسبة المهمة و هو ما يمكن أن نشاهد من خلال الإستعراض الكامل حيث أقر الفريق المطور أن جميع اللقطات تم تسجيلها على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس و طبعا هذه مجرد بداية والقادم فعلا أفضل من حيث الإعلانات .

للتذكير فإطلاق لعبة Scorn منتظر نهاية هذا العام على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

العرض الجديد بالفيديو :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-