recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة الرعب The Medium القادمة بلمسات من سلسلة Silent Hill ، شاهد الفيديو من هنا..

الإعلان عن لعبة الرعب The Medium القادمة بلمسات من سلسلة Silent Hill

الإعلان عن لعبة الرعب The Medium القادمة بلمسات من سلسلة Silent Hill

خلال فعاليات حدث من مايكروسوفت First Xbox Series X Gameplay فقد كانت هناك مجموعة من الإعلانات عبارة عن مفاجأة و هو ما تمت الإشارة إليه قبل إنطلاق البث المباشر على أساس أنه سيكون الموعد مع حزمة من الإعلانات الجديدة .

و من بينها اعلان جديد من أستوديو Bloober Team مطور سلسلة Layers of Gear أو أيضا Observer حيث و خلال تواجد هذا الأخير في البث المباشر كانت فعلا إشارة مفادها أن الفريق لا يعرف الراحة تماما و يواصل العمل دائما .

و هو ما تبين من خلال إعلان أول من نوعه للعبة الرعب القادمة بعنوان The Medium و التي ستتوفر على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و جهاز البي سي حيث و خلال إعلان الفريق فقد تبين أن اللعبة تحمل بعض اللمسات من سلسلة Silent Hill و للوهلة الأولى كنا نعتقد أن اللعبة ربما عبارة عن جزء جديد من السلسلة دائعة الصيت من كونامي .

إلا أنه في الأخير تبين أن الأمر له علاقة بمشروع آخر مختلف حيث نتقمص في هذه اللعبة دور شخصية أنثوية و هي عبارة عن وسيط عالقة بين عالمين الحقيقي و أيضا عالم الاشباح حيث يجب عليها أن تتبع الرؤى التي تظهر لديها من أجل محاولة الخروج من هذا الكابوس .

و طبعا حينما أشرت أن اللعبة فيها لمحة من سلسلة Silent Hill فأنا لم أكن أتخيل الأمر بحكم أنه فعلا تبين أن المشروع يحمل شيء من عبق السلسلة و هنا الحديث عن مصمم الموسيقى السيد Akira Yamaoka و الذي سيكون منخرط في هذا المشروع الجديد من أستوديو Bloober Team ما يعني أن اللعبة على مستوى هذه الناحية ستكون واعدة حقا و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه خلال الفترة المقبلة بحكم أن إطلاق اللعبة منتظر في الربع الأخير من هذا العام على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent