recent
أخبار ساخنة

مشروع جديد لسلسلة Dirt Rally مختلف قادم و هذه أول التفاصيل..

مشروع جديد لسلسلة Dirt Rally مختلف قادم و هذه أول التفاصيل

مشروع جديد لسلسلة Dirt Rally مختلف قادم و هذه أول التفاصيل

أكيد أنه لما نقول ألعاب الرالي و أيضا العناوين التي تقدم تجربة مختلفة من حيث أسلوب اللعب في عالم سباق السيارات من دون شك أننا نتحدث عن أستوديو Codemasters وسلسلة Dirt و الذي يظل رائد في هذا المجال وهو ما تبين من خلال مشروع لعبة Dirt Rally 2.0 السابقة و التي فعلا تبين أنها واعدة جدا و لا يمكن أن ننتظر سوى إستمرار دعمها .

و هو ما حاول أن يواصل على نهجه الفريق المطور خلال الأشهر الماضية عبر سلسلة محتويات إضافية لكن ماذا عن دعمها بالتحديات ؟ هذا الأمر كان واضح من خلاله الفريق اليوم حينما أكد أنه لن يتخلى عن اللعبة ما دام هناك جمهور كبير فعلا مهتم بها لكنه في نفس الوقت أعلن عن وجود مشروع آخر لسلسلة Dirt قادم في المرحلة المقبلة .

حيث أكد انه يعمل بدوره على شيء مختلف هذه المرة لكن قبل ذلك هناك إعلان ضخم قادم عن سلسلة Dirt و هو عبارة عن جزء آخر من تطوير أحد الفرق الجديدة الفرعية في حين أن تركيز أستوديو Codemasters الرئيسي سيكون ربما منصب على سلسلة جديدة يتم العمل عليها منذ فترة وهو ما يجب أن تتابعه عن قرب من خلال رصد لكل التفاصيل القادمة من جانب الفريق المطور .

و الذي تبين من خلال رسالته أنه فعلا متحمس لماهو قادم في المستقبل و طبعا أي جديد عن هذا الأخير و أي معطيات تتوفر في هذا الصدد لا يمكن سوى أن نشاركها معكم أول بأول خاصة أن إطلاق أجهزة الجيل المقبل على الأبواب .

و بالتالي فتركيز أغلب استوديوهات التطوير منصب على العمل من أجل تجهيز المزيد من العناوين في الفترة المقبلة و سلسلة Dirt Rally لها جمهور كبير بالتالي و تظل من بين أهم العناوين التي يطلبها المستخدمين في هذه الأجهزة وهو ما يجب أن نكتشف جديده في أقرب فرصة ممكنة ،، تحياتي.

مشروع جديد لسلسلة Dirt Rally مختلف قادم و هذه أول التفاصيل

google-playkhamsatmostaqltradent