recent
أخبار ساخنة

هذه قائمة أول أستوديوهات ستكشف عن العابها الحصرية لجهاز Xbox Series X !

هذه قائمة أول أستوديوهات ستكشف عن العابها الحصرية لجهاز Xbox Series X

هذه قائمة أول أستوديوهات ستكشف عن العابها الحصرية لجهاز Xbox Series X

أكيد أن التواصل مؤخرا من طرف مايكروسوفت عن جهازها القادم إكسبوكس سيريز اكس فعلا دخل في مرحلة جد مهمة و هو ما يجعل فعلا جميع الإعلانات مرتقبة و منتظرة من طرف الجمهور و هو من تبين فعلا خلال يوم أمس عن طريق حلقة برنامج Inside Xbox الذي تم من خلاله الكشف عن مجموعة عناوين قادمة على جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

لكن التوقعات كانت فعلا أعلى بكثير وهو ما جعل مايكروسوفت تخرج بتوضيحات مهمة جدا عن المنصة و أيضا الطريقة التي سيتم من خلالها التواصل حول العناوين المقبلة لجهاز إكسبوكس سيريز اكس وهو ما طفى على الواجهة مرة أخرى اليوم عن طريق حديث للسيد Matt Booty مسؤول استوديوهات إكسبوكس العالمية Xbox Game Studios .

حينما أقر بأن المزيد من الإعلانات و تحديدا الكشف الكامل عن الحصريات المنتظرة لجهاز إكسبوكس سيريز اكس سيكون خلال شهر يوليو المقبل و ذهب إلى أبعد من ذلك حيث أشار أن هذا الحدث سيكون أضخم بكثير و سيحمل في جعبته مجموعة من الإعلانات المهمة جدا القادمة من طرف استوديوهات إكسبوكس العالمية .

حيث أقر بتواجد عدد من المطورين و الذين نشارك معكم قائمتهم أسفل الموضوع مضيفا أيضا أن هذا الحدث سيشهد مفاجأة رهيبة للغاية قادمة من استوديوهات التطوير الخاصة بشركة مايكروسوفت و ما يجب أن يجعل الجمهور فعلا متحمس لماهو قادم على منصة إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.

قائمة استوديوهات التطوير المؤكدة :

- أستوديو 343 industries مطور Halo Infinite
- أستوديو Ninja Theory مطور لعبة Hellblade 2
- أستوديو Double Fine
- أستوديو Obsidian Entertainment


google-playkhamsatmostaqltradent