recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تكشف أول التفاصيل عن واجهة المستخدم لجهاز Xbox Series X !

مايكروسوفت تكشف أول التفاصيل عن واجهة المستخدم لجهاز Xbox Series X

مايكروسوفت تكشف أول التفاصيل عن واجهة المستخدم لجهاز Xbox Series X

المعطيات التي نحصل عليها خلال هذه الأيام عن أجهزة الجيل المقبل من دون شك أنها ستكون فعلا فارقة من أجل رسم خارطة الطريق لكل جهاز و كما تتبعنا في التفاصيل السابقة أن جهاز إكسبوكس سيريز اكس فعلا حاضر بقوة من خلال موقعنا عن طريق سلسلة من الأخبار والتفاصيل التي تم الكشف عنها من طرف عدد من المصادر داخل شركة مايكروسوفت .

الشيء الذي يتواصل مجددا قبل ساعات من خلال نظرة عن تصريحات للسيد Jason Ronald و الذي سبق و أن تحدثنا عن عدة خرجات إعلامية عنه في موقعنا و هو ما يتواصل على ما تم الكشف عنه قبل ساعات مجددا في مقابلة مع موقع Gamespot الأمريكي حيث كان هذا الأخير على موعد من أجل مشاركة المزيد من التفاصيل عن جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

حينما أكد المتحدث بإسم قطاع إكسبوكس و المسؤول عن إدارة الموارد في القطاع أن التفاصيل المهمة عن المنصة فعلا ستكون تلك التي سيكشف عنها في شهر يوليو المقبل ضمن حدث ضخم للغاية و الذي من المنتظر أن يكون فعلا شامل .

هذا الأخير و في خروجه الإعلامي لهذا اليوم كان من بين أهم الأسئلة الموجهة إليه هو واجهة المستخدم على جهاز إكسبوكس سيريز اكس حينما أشار أنه لا يستطيع تقديم معطيات مهمة عنها بحكم أنهم ينتظرون الكشف عنها بالكامل خلال حدث شهر يوليو المقبل و لا يرغب بإفساد المفاجأة التي يحتفظون بها الجمهور .

لكن بالمقابل أكد أن هذه الواجهة الجديدة لجهاز إكسبوكس سيريز اكس فعلا ستكون واعدة و تتضمن مميزات يطالب بها الجمهور كثيراً و على حد قوله فهي مصممة من أجل خدمة المستخدمين بدرجة أولى و هم دائما في حالة الإستماع للاعبين من أجل الحصول على عدة أفكار و تحسين التجربة حتى ما بعد إطلاق المنصة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent