recent
أخبار ساخنة

سوني تسجل براءة اختراع على يد تحكم DualSense لجهاز PS5 لإضافة البصمة الإلكترونية !

سوني تسجل براءة اختراع على يد تحكم DualSense لجهاز PS5 لإضافة البصمة الإلكترونية

سوني تسجل براءة اختراع على يد تحكم DualSense لجهاز PS5 لإضافة البصمة الإلكترونية

الأخبار عن جهاز سوني بلايستيشن 5 المقبل ما تزال متواصلة وهو ما يمكن أن نرصد من جديد هذا اليوم حيث و على خلفية كمية من التفاصيل التي تم الكشف عنها خلال الأيام القليلة الماضية عن منصة بلايستيشن 5 خاصة من حيث المعلومات التي يتم تسجيلها من سوني على شكل براءات اختراع .

و التي كان آخرها ما تم تقديمه على أساس وجود خوذة واقع افتراضي جديدة و أيضا يد تحكم خاصة بها ، فقد تواصلت التفاصيل المتعلقة بالجهاز القادم من سوني و هذه المرة من خلال معطيات مثيرة تم رصدها قبة ساعات قليلة من الأن عن طريق مواقع عالمية على أساس أن الشركة قد جعلت إحدى الوثائق الخاصة بتسجيل براءة اختراع ليد تحكم DualSense متاحة للجميع .

و بالتالي يمكن الإطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بها و هو ما يمكن أن نشاهد من خلال هذه الصفحة حيث تقدم لنا فيها الشركة نظام عبارة عن بصمة إلكترونية سيتم اقحامه ربما في اليد و ذلك على نفس منوال أغلب الأجهزة الإلكترونية التي تتوفر في السنوات الماضية .

إد و عن طريق هذه المعطيات التي نرصد فقد تبين أن اليد ربما تتيح مجموعة من المميزات على مستوى الألعاب القادمة باستخدام هذه التقنية لحماية الحسابات باستخدام البصمة الخاصة بأي مستخدم وهو ما سيكون فعلا فكرة سديدة لحماية الحسابات على جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

و طبعا هي تظل مجرد براءة اختراع و قد لا يتم الإعتماد عليها في النهاية الشيء الذي يجب أن نتأكد منه خلال المرحلة المقبلة خاصة أن سوني أكدت قدوم المزيد من المعلومات عن جهازها بلايستيشن 5 خلال الأسابيع المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent