recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تفاصيل تؤكد أن لعبة Horizon Zero Dawn 2 ستستعرض قوة جهاز PS5 الحقيقية !

الكشف عن تفاصيل تؤكد أن لعبة Horizon Zero Dawn 2 ستستعرض قوة جهاز PS5

الكشف عن تفاصيل تؤكد أن لعبة Horizon Zero Dawn 2 ستستعرض قوة جهاز PS5

لعبة Horizon Zero Dawn 2 و منذ فترة تحصل على عدة تفاصيل و لو أنها لم يتم الكشف بصفة رسمية عنها من طرف شركة سوني إلا أن هذا لا يمنع من كون اللعبة فعلا تظل متواجدة خاصة أن أستوديو Guerilla Games مطور اللعبة في جزئها الأول لا يتوقف عن توظيف المزيد من الموظفين و تظل فعلا وسيلة من أجل إكتشاف المزيد عن هذه اللعبة التي بلا أدنى شك أنها حاليا في مراحل متقدمة من التطوير خصيصا لجهاز بلايستيشن 5 المقبل .

و هو ما يظل فعلا واعد للغاية بحكم أنه ستكون وسيلة من أجل استعراض قدرات الجهاز التقنية وهو ما لن يستطيع القيام به المنافسين لشركة سوني حسب توقعات المحللين ما دامت هذه الأخيرة ستواصل دعم أجهزة الجيل الحالي من حيث الحصريات .

هذا و بالعودة إلى مصدر هذه التفاصيل عن لعبة Horizon Zero Dawn 2 فقد تم خلال هذا اليوم تسجيل طلب توظيف آخر من طرف أستوديو Guerilla Games حيث يطلب أحد المصممين لبيئة اللعب و ذلك من أجل خلق عالم متحرك و عميق من حيث التفاصيل التي تؤتت القضاء مثل الأعشاب و أيضا الأشجار .

حيث يركز الفريق المطور على أساس أن المصمم يجب أن يستخرج كمية ضخمة من التفاصيل على مستوى البيئة ما يعني أن عالم لعبة Horizon Zero Dawn 2 فعلا سيكون مفعم بالحياة و أيضا غني بالتفاصيل الدقيقة .

و هو ما نتمنى حقا اكتشافه بشكل أقرب من طرف شركة سوني خلال الأسابيع المقبلة و ربما لما لا استعراض أول من نوعه لأحد العناوين الموجهة إلى جهاز الجيل المقبل بلايستيشن 5 حيث ستكون فعلا سباقة إلى الكشف عن هذا الأمر خاصة أن مايكروسوفت تركت الملعب فارغا إلى غابة شهر يوليو المقبل ،، تحياتي.

الكشف عن تفاصيل تؤكد أن لعبة Horizon Zero Dawn 2 ستستعرض قوة جهاز PS5

google-playkhamsatmostaqltradent